عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: احترم قرار مجلس الزمالك بشأن مباراة الزمالك ونستحق الفوز على فاركو

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن مستوى لاعبي الزمالك أمام فاركو في الدوري المصري كان مميز للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة جوزيه جوميز، قبل المباراة طلبت من اللاعبين بعض الأمور يتم تنفيذها في المباراة وأشكرهم على ما قدموه خلال مجريات المباراة.

وأكمل جوزيه جوميز، فاركو فريق جيد ومنظم للغاية ويجيد التحولات الهجومية ولعبنا أمام منافس صعب للغاية وكان الأهم الخروج بنقاط المباراة كاملة، وحققنا الفوز لأننا قدمنا المطلوب ونستحق نقاط المباراة وأهدي الفوز للجماهير.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، محمد عاطف لم يلعب مباراة اليوم بسبب إصابته في الركبة وهو لمي تواجد في تدريبات كافية ومباراة فاركو كانت مناسبة له وتواجد في القائمة لأننا كنا نحتاج له في مركز الظهير الأيسر.

وتابع جوزيه جوميز، اعتمدت اليوم على العديد من اللاعبين الشباب مثل محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وهم لديهم إمكانيات جيدة وستكون لهم الفرصة للظهور في الفترة المقبلة بكل تأكيد.

واستكمل جوزيه جوميز، لم أتحدث مع اللاعبين حول مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري ومهمتي أن يكون اللاعبين لديهم الجاهزية الكاملة للمشاركة في المباريات والكل مستعد للفترة المقبلة.

واختتم جوزيه جوميز، أنا مدير فني وأؤدي دوري وفقا للمباريات واحترام قرار مجلس الإدارة، وفي حال استمرار الاعتماد على اللاعبين الشباب يجب أن نتقبل وجود الأخطاء منهم ومهمتي مساعدة اللاعبين على الظهور.

تابع موقع تحيا مصر علي