عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز.. الزمالك يتفوق على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف نظيف عن طريق مصطفى شلبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بمحاولات من جانب فاركو لتسجيل الهدف الأول في المباراة بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الزمالك ولكن تمر الكرة بأمان على مرمى محمد صبحي.

ودخل الزمالك مباراة اليوم بدون أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وهم الأفضل للفريق في الدوري هذا الموسم ولهم الفاعلية الهجومية.

مباراة الزمالك وفاركو

وتمكن مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد محاولات من جانب لاعبي الزمالك ووصلت في النهاية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

وحاول فريق فالركو تسجيل التعادل بعد هدف مصطفى شلبي وسجل بالفعل ولكنه تم إلغاء الهدف بسبب التسلل ويستمر تقدم نادي الزمالك.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي فاركو لتسجيل الهدف الأول والتعادل وحافظ الزمالك على التقدم مع نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بتقدم الزمالك على فاركو بهدف مقابل لا شيء عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة 15.

تابع موقع تحيا مصر علي