عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة مجهولة بالجيزة

جثة
جثة

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة جهودهم من أجل كشف لغز العثور على جثة شاب في مدينة 6 أكتوبر متعفنة في منطقة خالية من السكان.

تفاصيل العثور على جثة شاب في الجيزة 

ويعمل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على فحص كاميرات المراقبة في الأماكن القريبة من المكان الذي عثر على جثته فيه من أجل كشف ملابسات العثور على جثة شاب بمدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة.

وقد تبين من خلال مناظرة الجثة، تعفن جثة الشاب الذي عثر عليه في منطقة أكتوبر نتيجة مرور عدة أيام على الوفاة، بالإضافة إلى آثار نهش كلاب لها، كما لجأ رجال المباحث إلى فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية الشاب، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق، وقد تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

بداية واقعة العثور على جثة شاب في منطقة 6 أكتوبر بالجيزة 

تعود بداية واقعة العثور على جثة شاب في منطقة 6 أكتوبر عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغ بالعثور على جثة أحد الأشخاص، في منطقة خالية من المارة، بمدينة 6 أكتوبر، وقد انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة شخص، وأشارت التحريات الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية.

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة طفل في أسيوط

من جانب آخر، تكثف مباحث مديرية أمن أسيوط اليوم، تحرياتها لكشف ملابسات العثور على جثة طفل متحللة بالقرب من الزراعات من منزله بعد تغيبه لمدة ٣ أيام وبحث أسرته عليه قبل العثور عليه، قبل أن يتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط أخطار من اللواء توفيق جاد ببلاغ من الأهالي بالعثور على جثه طفل وسط الزراعات متحللة بعد بلاغ بالتغيب وانتقال سيارة الإسعاف وضباط المباحث لمكان جثه الطفل بمنطقه الهمامية بالعثور على "محمد عصام ابو الوفي مهران"8سنوات جثه متحللة وتم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة.

تابع موقع تحيا مصر علي