عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محكمة الأسرة تلزم صالح جمعة بدفع مبلغ 3 مليون جنيه لطليقته

صالح جمعة
صالح جمعة

ألزمت محكمة الأسرة صالح جمعة لاعب نادي الكرخ العراقي بدفع مبلغ 3 مليون جنيه لطليقته قيمة نفقة زوجية، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحكم.

إلزام صالح جمعة بدفع مبلغ 3 مليون جنيه

حيث قبلت محكمة مستأنف الأسرة بمصر الجديدة استئناف طليقة صالح جمعة شكلا وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف ضده بأن يؤدي 35 ألف جنيه شهريا نفقة زوجية لطليقته من تاريخ الامتناع في 2019 وحتى تاريخ 2021 وألزمت صالح جمعة بالمصروفات.

وكانت طليقة صالح جمعة قد تقدمت باستئناف على حكم محكمة الأسرة ضد طليقها صالح جمعة وقضت المحكمة بإلزام صالح جمعة بدفع مبلغ 3 مليون جنيه لصالح طليقته حيث قررت تعديل الحكم ضد صالح جمعة ودفع مبلغ النفقة كاملا.

تصريحات نارية لـ صالح جمعة

وكان صالح جمعة لاعب نادي الكرخ العراقي، قال في تصريحات مع مهيب في برنامج اللعيب في وقت سابق أن نادي الزمالك في الفترة الحالية يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين وذلك بعد الصفقات التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكمل صالح جمعة، الزمالك يمتلك فريق قوي في الفترة الحالية، والأهم هو تواجد مجلس إدارة هادئ وتوفير رواتب اللاعبين في الوقت المحدد والتعامل مع النادي بشكل يليق به ووقتها ستكون الأمور مختلفة، لو أنا موجود في نادي الزمالك بجانب عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي ورمضان صبحي هنكسب الأهلي بسهولة.

صالح جمعة: الأهلي يتفوق عن الزمالك بسبب الاستقرار

وأشار صالح جمعة في تصريحاته، النادي الأهلي يتفوق على الزمالك بسبب الاستقرار والاستقرار في الزمالك يكون على فترات ويؤثر على الفريق بالسلب، والزمالك فريق كبير ورغم الأزمات يفوز ببطولة على الأقل كل فترة، عكس الأهلي فاز بدوري أبطال أفريقيا 4 مرات في آخر 4 سنوات والمشاركة في كأس العالم للأندية بشكل مستمر.

وأكمل صالح جمعة، النادي الأهلي قصة وانتهت بالنسبة لي وفي حال العودة للعب في مصر ستكون عن طريق نادي الزمالك وجماهير الأبيض وفية، وحققت بطولات عديدة مع النادي الأهلي ومن الصعب العودة للفريق من جديد.

واستكمل صالح جمعة، في حال تلقي عرضا من نادي الزمالك بعد العودة إلى مصر سأوافق بكل تأكيد، وسيكون هذا تحدي جديد بالنسبة لي وتجربة جديدة وجمهور الزمالك صبور ولديهم وفاء ولديهم شخصية قوية جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي