عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: لجنة الحكام تريد تعيين طاقم مصري لإدارة مباراة الأهلي والزمالك واتحاد الكرة يريد يرفض

محمد فاروق
محمد فاروق

قال محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مستوى التحكيم المصري هذا الموسم مثل مستوى بطولة الدوري المصري وأن هناك أخطاء في المباريات تحدث، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد فاروق.

تصريحات محمد فاروق

وأضاف محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لدينا طاقم تحكيم مصري مرشح لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري، وندعم التحكيم المصري في مباريات الأهلي والزمالك.

وأكمل محمد فاروق، تواجد الحكم الأجنبي في مباراة الأهلي والزمالك لا يعني الاستغناء عن الحكم المصري في الفترة المقبلة، ولجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة بيريرا تريد تواجد طاقم تحكيم مصري.

وأشار محمد فاروق، اتحاد الكرة المصري هو من يريد تواجد طاقم تحكيم أجنبي في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، ولجنة الحكام تريد المصلحة العامة للجميع ولا نريد الدخول في صراعات بسبب الخلاف على هوية حكم المباراة.

تأكيدًا لـ موقع «بصراحة».. محمد فاروق رئيسًا للجنة الحكام بعد استقالة  كلاتنبرج - موقع بصراحة الإخباري
محمد فاروق

محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام

وأكمل محمد فاروق، لا نريد الخلاف يحدث بين طاقم تحكيم مصري وطاقم تحكيم أجنبي لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز، ولم أتابع مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، ولا يمكن أن أعلق على مستوى أحمد الغندور ومحمود البنا مؤخراً.

واختتم محمد فاروق تصريحاته، بيريرا رئيس لجنة الحكام رجل ديمقراطي ولا يأخذ القرارات بشكل منفرد وكنت مشغولاً بالحج في الأيام الماضية، وبيريرا قام بتقييم محمود البنا وأحمد الغندور وكان النتيجة 7 من 10 في مباراة الزمالك والمصري الماضية وهو أمر إيجابي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة جوزيه جوميز، قبل المباراة طلبت من اللاعبين بعض الأمور يتم تنفيذها في المباراة وأشكرهم على ما قدموه خلال مجريات المباراة، وأكمل جوزيه جوميز، فاركو فريق جيد ومنظم للغاية ويجيد التحولات الهجومية ولعبنا أمام منافس صعب للغاية وكان الأهم الخروج بنقاط المباراة كاملة، وحققنا الفوز لأننا قدمنا المطلوب ونستحق نقاط المباراة وأهدي الفوز لجماهير نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي