عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة روبرت باجيو ونقله إلى المستشفى بعد سرقة منزله

روبرت باجيو
روبرت باجيو

تعرض النجم الإيطالي السابق روبرت باجيو، إلى سرقة منزله خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل مجهولين، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل سرقة منزل روبرت باجيو

وأوضحت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن منزل الأسطورة الإيطالية روبرت باجيو بمنطقة ألتافيلا فيسينتيتا، قد تعرض إلى سطو مسلح من قبل بعض اللصوص، أثناء متابعة باجيو لمباراة إيطاليا أمام منتخب إسبانيا في يورو 2024 بالأمس.

الاعتداء على روبرت باجيو

وذكر التقرير أن عصابة مكونة من حوالي ٥ أو ٦ أشخاص مسلحين على أقل تقدير اقتحموا المنزل، أثناء تواجد باجيو مع أسرته لمتابعة المباراة، وتعرض باجيو للإصابة في رأسه في محاولة الدفاع عن منزله أمام هؤلاء المجرمين، حيث قام أحدهم بضربه باجيو على رأسه بمؤخرة المسدس.

روبرت باجيو 

نقل باجيو إلى المستشفى

وتمكنت العصابة من الهرب قبل وصول أفراد الشرطة، بعد أن قاموا باحجتاز النجم الإيطالي باجيو وأسرته لمدة زمنية حوالي أربعين دقيقة، وتم بعدها نقل باجيو إلى المستشفى من أجل تلقى الإسعافات والعلاج، إثر إصابته بعد تعرضه للضرب في رأسه.

روبرت باجيو بقميص إيطاليا 

نتيجة مباراة منتخب إيطاليا أمام منتخب إسبانيا في يورو 2024

وكان المنتخب الإيطالي قد تعرض للخسارة في مباراته بالأمس أمام منتخب إسبانيا بهدف نظيف من أحرزه مدافع منتخب إيطاليا في مرماه، في مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية 2024 لحساب المجموعة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي