عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور داخل الجيم.. أحمد سعد يثير الجدل من جديد

أحمد سعد
أحمد سعد

يواصل الفنان أحمد سعد بإثارة الجدل بتصرفاته الغريبة وذلك بمشاركة صور وفيديوهات غريبة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تثير سخرية الجمهور ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أحمد سعد يثير الجدل بفيديو داخل الجيم 

وشارك أحمد سعد منذ قليل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، فيديو به مجموعة من الصور داخل الجيم، وعلق عليه قائلا: والله برافو عليا أنا فخور بيا.

أحمد سعد داخل الجيم

وحاز الفيديو على تعليقات ساخرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت على النحو الآتي: "حمادة اليومين دول مش مفهوم، اي أحمد مالك اليومين دول، فوتشوب بجنيه"، وغيرها من التعليقات.

أحمد سعد من داخل الجيم 

فيديو أحمد سعد في الحمام 

وكان قد تصدر أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهوره في فيديو على موقع انستجرام وهو يستحمى، وهو ما جعل الجمهور مذهول ودخل في حالة من التساؤلات حول تصرفات الفنان الغريبة، وكيف تجرأ على هذا الظهور.

وعلق أحمد سعد على الفيديو، قائلا: “لما تستحمى حوماية العيد”، وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو: "انت هبت منك على الآخر، أنا كمتابع أشوف واحد بيستحمى ليه، انا كده استفدت ايه.

اخر أعمال أحمد سعد

وكانت آخر أعمال أحمد سعد طرحها لأغنية بعتذرلك والتي جاءت كلماتها على النحو الاتي: بعتذرلك إني دايمًا كنت أقصر في الكلام، وإني بسرح لما أشوفك ف أبتسم لك والسلام، وإني جاهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام، وإني عاجز إني أفسر صوت مشاعري وإني خام، وإن قلبي بيبكي جدًا لو يحسك هاتسيبيه، وإن حضني ساعات ماكنش يسمح إنك تبقي فيه، وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط، وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط، وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير، وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير، وإني عادي ومش مثالي وإني سهل ومش حويط، وإن بير أسراري خالي وإني بني آدم بسيط، وإني ناقص كام بحبك كام عشقتك كام بغير، وإني بسمح للخناق إنه يتحكم كتير، وإني سبتك مره تبكي وإنتي مش قد العياط، وإني مره نسيت أشاركك في الزعل والإنبساط، وإني كل وعودي دابت وإن شعرة حزني شابت، وإني عندي جرح ثابت وإن أنا مليان خدوش.

تابع موقع تحيا مصر علي