عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فيديو الاستحمام| رحلة أحمد سعد بين الفن والجدل لا تخلو من المفاجآت

أحمد سعد
أحمد سعد

اعتاد أحمد سعد أن يصبح حديث الجمهور الذي يجعله يعود إلى دائرة الضوء لكن هذه المرة عبر بوابة الجدل، بعدما شارك جمهوره مقطع فيديو استحمامه الأخير ليس إلا واحدًا من سلسلة أحداث أثارت الأسئلة حول حدود الخصوصية والعلنية في حياة المشاهير.

أحمد سعد يثير الجدل بفيديو الاستحمام 

أحمد سعد يثير الجدل بفيديو الاستحمام

شارك أحمد سعد جمهوره مقطع فيديو ظهر من خلاله أثناء استحمامه، رصده لكم موقع تحيا مصر وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "لما تستحمى حوماية العيد".

فيديو استحمام لأحمد سعد 

وجاءت تعليقات الجمهور مستنكرين هذا التصرف وأنه لا يليق بفنان بحجم أحمد سعد، كالتالي: "شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط يا فنان"، "يا جماعة أقطعوا النت عن مصر بجد"، "إحنا بنشوف واحد عريان وبيستحمى ليه؟ إيه الفكرة"، "إيه الهدف إنك تصور نفسك وأنت بتستحمى"، "المشاهير إلى أين؟!"، "ربنا يشفيك ده أنت راحت منك خالص"، "ده اللي كان ناقص ندخل عليكم وأنتوا بتستحموا".

أزمة أحمد سعد بسبب إطلالاته الغريبة

وعلى صعيد آخر، اعتاد أحمد سعد على إثارة الجدل بسبب إطلالاته التي يراها الجمهور لا تتناسب مع مجتمعنا، وأبرزها حين ظهر في حفل بـ جدة بقميص شفاف ضيق وحلق.

إطلالة أحمد سعد تثير الجدل 

وبعدها أنهالت عليه تعليقات الجمهور التي استنكرت هذه الإطلالة كالتالي: "واخد فستان رانيا يوسف لفة"، "أحمد سعد هو كمان بقى يلبس حلق"، وكان أول رد لأحمد سعد من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: "اختياراتي مدمرة حياتي".

أحمد سعد 

موقف نقابة المهن الموسيقية من إطلالة أحمد سعد

ومن جانبه، كشفت نقابة المهن الموسيقية عن موقفه من إطلالة أحمد سعد بحفل جدة، وقالت: "هو اختياره للزي لم يكن موفقًا فيه، وهو استشعر ذلك أيضًا، ومجلس النقابة وجه له لفت نظر لعدم تكرار الواقعة، وتفهم الأمر تمامًا واستجاب له، فهو من الفنانين الموهوبين والمتلزمين، ولم يرتكب مخالفات، الموضوع وما فيه أنه حب يفكر خارج الصندوق، لكن الظهور لم يلق استحسان الجمهور".

ومع كل جدل يثيره أحمد سعد، يتجدد النقاش حول الخط الفاصل بين حياة الفنان الشخصية والعامة، وكيف يمكن للحظة عابرة أن تصبح مادة للحديث على نطاق واسع.

تابع موقع تحيا مصر علي