عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين.. ألفت إمام في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس

عمرو الليثي - ألفت
عمرو الليثي - ألفت إمام

تحل الفنانة ألفت إمام ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء.

حلول ألفت إمام في ضيافة برنامج واحد من الناس

ومن المقرر أن تتحدث ألفت إمام في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن عودتها من خلال مسلسل " كامل العدد " وشخصية الجدة فاتن والتي قدمتها بشكل رائع، كما تتناول الحلقة الحديث عن مسيرتها الفنية وبدايتها حيث قدمت ما يقرب من  95 عمل ما بين السينما والتليفزيون والمسرح ، مروراً بعدد من المحطات الهامة في حياتها ومنها مسلسل رأفت الهجان ، وايضاً مشاركتها مع النجم احمد زكي في فيلم هيستريا ، وايضاً دورها بمسلسل ونيس.

ألفت إمام - عمرو الليثي

ألفت إمام تتحدث عن زيجاتها

وسبق وأن كشفت الفنانة ألفت إمام عن تفاصيل زواجها، وقبولها بلقب الزوجة الثانية، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج الستات مع سهير جودة ومفيدة شيحة على شاشة تلفزيون قناة النهار.

وقالت ألفت إمام: أول مرة اتجوز كنت زوجة تانية، وهو اللي خلاني ارتبط، وكنت 32 سنة، وأنا مخوفتش من التجربة دي، لاني رضيت وعندي قناعة أن بيته يتحافظ عليه وولاده يتحافظ عليهم وأنا مش هجيب ولاد برضايا وقناعتي، ومأعلنتش الجواز خوفا على بيته.

وتابعت: وساعتها مكنش عندي الوقت أني أربي صح فقررت مخلفش، ودي مسألة متزعلش بالعكس، والأمومة بعملها مع حيوان في الشارع معرفوش وبعملها مع ولاد أخواتي كلهم.

أخر أعمال ألفت إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ألفت إمام مسلسل كامل العدد الجزء الثاني والذي دارت أحداثه حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الكبار منهم دينا الشربيني، شريف سلامة، ميمي جمال، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي أحمد جمال سعيد تميم عبده، لينا صوفيا بن حمدان وغيرهم، ويأتي من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف رنا أبو الريش.

تابع موقع تحيا مصر علي