عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. عزيز مرقة يحيي حفلاً غنائيًا بتركيا في هذا الموعد

عزيز مرقة
عزيز مرقة

كشف المطرب عزيز مرقة عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد له لأول مرة في تركيا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حفل عزيز مرقة في تركيا

ونشر عزيز مرقة بوستر الحفل الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "27/7 راح أشوفكم لأول مرة بتركيا في أورا أرينا مع نوير خرمان ومروان بابلو، كتير كتير متحمس، لينك التذاكر في البايو"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه، ومن المقرر أن يغني عزيز مرقة في الحفل باقة من أنجح أغانيه التي يحبها الجمهور في مصر والوطن العربي كله.

عزيز مرقة 

تفاصيل أغنية يا زمان

وسبق وأن تعاون مطرب الراب زاب ثروت مع المطرب عزيز مرقة والموزع الموسيقي ماهر الملاخ في أغنية بعنوان يا زمان، وناقشوا من خلالها القضية الفلسطينية،وجاءت الأغنية من كلمات عزيز مرقة وزاب ثروت، وألحان علاء وردي، وتوزيع ماهر الملاخ ومن إخراج يارا عياش.

وعلق زاب ثروت على الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلًا: "أغنية يا زمان هي فضفصة باللي جوا الواحد، أتمنى نبقي عرفنا نعبر كلنا عن كل اللي حاسين بيه".

رد عزيز مرقة على شائعات زواجه من لينا الطهطاوي

وعلى صعيد آخر، حرص المطرب عزيز مرقة التعليق على شائعات زواجه من المذيعة لينا الطهطاوي، التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال عزيز مرقة: أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصو كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا.. بس أنا ولينا كنا عارفين أننا عايزين نشتغل مع بعض أول ما اتعرفنا في ذا بلايند ديت، بعدها قعدنا نتكلم.

تابع موقع تحيا مصر علي