عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجهود جبار وتحفة فنية.. نجوم الفن يشيدون بـ فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق
فيلم ولاد رزق

استطاع فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز أن يحطم كل التوقعات ليحقق أرقام خيالية في شباك التذاكر على مدار أسبوع حيث وصل إجمالي إيراداته بالوطن العربي لـ 279 مليون حنيهًا، وحرص بعض النجوم على دعم فيلم ولاد رزق 3.

نجوم الفن يشيدون بـ فيلم ولاد رزق 3

حرصت هالة صدقي على دعم أبطال فيلم ولاد رزق 3، ومن خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وشاركت جمهور صورة لها مع أبطال فيلم ولاد رزق 3 وعلقت عليها قائلة: "مبروك لفيلم ولاد رزق والافتتاح المشرف بالرياض ومبروك النجاح الكبير لأسرة الفيلم وصناعه".

فيلم ولاد رزق 3 

نيللي كريم فيلم ولاد رزق 3 معمول فيه مجهود جبار

شاركت نيللي كريم أبطال فيلم ولاد رزق 3 العرض الخاص في المملكة العربية السعودية وشاركت جمهورها صورة لها معهم، وعلقت قائلة: "الفيلم كسر الدنيا في مصر وهيكسر الدنيا في السعودية معمول فيه مجهود جبار وأحلى حاجة فيه الأجواء العربية إنه متصور في مصر والسعودية وكل فنان فيه عايز يعمل أحلى حاجة عنده".

أكرم حسني عن ولاد رزق 3: فخر لكل مصري وسعودي

ومن جانبها، شارك أكرم حسني جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة له مع أبطال فيلم ولاد رزق 3: "شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الكريمة لحضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق".

فيلم ولاد رزق 3 

وتابع أكرم حسني قائلًا: "فخر لكل مصري وسعودي أننا نوصل لهذه الدرجة من الإبهار في عمل فني.. ألف مبروك لكل طاقم العمل وعلى رأسهم المخرج الكبير طارق العريان".

وعلى نفس الخطى، أشادت إلهام شاهين بـ فيلم ولاد رزق 3، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام: "مع أسرة فيلم ولاد رزق 3 القاضية الذي تم أغلب تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أحييهم جميعًا، براڤو أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية، في مجهود جبار من كل صناع الفيلم، طارق العريان مخرج متميز جدًا جدًا في هذه النوعية من أفلام الأكشن ومتأثر جدًا بالسينما الأمريكية براڤو طارق، ومجهود جبار من مدير التصوير مازن المتجول".

واستكملت قائلة: "الممثلين رائعين وعاملين مجهود كبير كلهم متميزين، أحمد عز حضور قوي ولياقة واضحة، عمرو يوسف كاريزما خاصة وخفة دم وقوة شخصية، آسر ياسين أداء عبقري، كريم قاسم هايل وعلي صبحي كوميديان جميل، الحقيقة كل الأدوار لها بصمة حتى ضيوف الشرف، براڤو محمد ممدوح وإياد نصار وأحمد فهمي وسيد رجب وأحمد الرافعي، وكل البنات رائعين أسماء جلال ونسرين أمين وفيدرا ورزان مغربي".

واختتمت إلهام شاهين حديثها قائلة: "الحقيقة كل من عمل في هذا الفيلم أمام الكاميرا قدموا شغلهم بإجادة تامة، أحييهم جميعًا على هذا النجاح والإيرادات الخيالية الغير مسبوقة، وطبعًا وراء هذا الجهد إنتاج قوي جدًا جدًا جدًا، شكرًا هيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي آل الشيخ لتقديم الفيلم بهذه الصورة، ليكون أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية مبروك هذا النجاح الكبير".

فيلم ولاد رزق 3 

وعلى الرغم من أزمة عمرو دياب الأخيرة مع أحد معجبيه، إلا أنه حرص على دعم أبطال فيلم ولاد رزق 3، وقال: "الدمج بين المتحدة وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، سيساعد في تطوير صناعة الفن، وهذا ظهر في إنتاج فيلم ولاد رزق 3 القاضية".

كندة علوش تدعم زوجها وتشيد بفيلم ولاد رزق 3 

ودعمًا لزوجها عمرو يوسف، أشادت كندة علوش بـ فيلم ولاد رزق 3، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث نشرت البوستر الرسمي بالفيلم وعلقت عليه: "ساعتين مع المتعة والتشويق والضحك والإبهار البصري، تحفة فنية تسلم إيد كل من ساهم فيها".

تابع موقع تحيا مصر علي