عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.. فيلم ولاد رزق 3 يحقق 23 مليون جنيها ثالث أيام العيد

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3 نجاحات كبيرة وساحقة منذ بداية عرضه في السينمات المصرية حتى وقتنا هذا، ليصبح صاحب أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، ولازال العمل يحقق مزيدا من الإيرادات ليتخطى 100 مليون مشاهدة في اسبوع واحد فقط وهو رقم لم يسبق لأي عمل فني تحقيقه.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 

وجاءت ايرادات فيلم ولاد رزق 3 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء أمس الثلاثاء والمتزامن مع ثالث أيام عيد الأضحى بحوالي 23 مليونا و113 ألف جنيها، ليتكون إجمالي إيراداته في حوالي 6 أيام من عرضه بما يقرب من 100 مليون مشاهدة وهو رقم ساحق وكبير لم يسبق لأي عمل فني تحقيقه.

فيلم ولاد رزق 3 

ويعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز إلى جانب كلا من النجوم عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

حقيقة انتاج جزء رابع من فيلم ولاد رزق 3 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن استعداده لإنتاج جزء رابع من فيلم ولاد رزق مستغلا نجاحات الموسم الثالث، مشيرا إلى وجود عدد من الأفكار الجديدة والمختلفة إذا وافق عليها صناع العمل سيبدأون في تصويره على الفور.

فيلم ولاد رزق 3 

ونافس فيلم ولاد رزق 3 عدد من الأعمال الفنية الأخرى، حيث أتى بعده في المركز الثاني من إيرادات شباك التذاكر فيلم اللعب مع العيال والذي حقق إيرادات وصلت إلى 3،561،690 جنيها، وخاض بطولته الفنان محمد إمام إلى جانب الفنانة أسماء جلال وباسم سمرا وعدد آخر من نجوم الفن.

إيرادات أفلام السينما المصرية 

وفي المركز الثالث أتى فيلم عصابة الماكس وهو مو بطولة الفنان أحمد فهمي وحقق إيرادات وصلت إلي 2،030،645 جنيها، واتى بعده فيلم أهل الكهف والذي جاءت ايرادته بحوالي 1،266،253 جنيها وهو من بطولة الفنان خالد النبوي.

وكان قد شهد فيلم ولاد رزق 3 عرض خاص له في المملكة العربية السعودية في مساء يوم الاتنين المنقضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم عمرو دياب ونيللي كريم وليلى علوي وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي