عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القد بنادي الزمالك لمواجهة فريق فاركو، في إطار مؤجلات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024 على إستاد المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو 

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق فاركو على قناة أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة  فاركو 

في حراسة المرمى : محمد صبحي.

في خط الدفاع : إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال -عبد الله السعيد .

في خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – شيكابالا.

غياب زيزو عن مواجهة الزمالك وفاركو 

تأكد غياب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري التي أقيمت في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وحصل "زيزو" على بطاقتين صفراوين من قبل أمام الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الأمس.

ويلتقي الزمالك مع فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة المصري والزمالك

واستطاع فريق المصري البورسعيدي هزيمة فريق الزمالك بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة 26 من المسابقة المحلية.

بيان نادي الزمالك

يؤكد نادي الزمالك انطلاقاً من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها .

و لذلك نعلن ونؤكد استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك و المصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، و التي تأتي في ظل فشل و ترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب و تنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كروياً في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي