عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة فاركو في الدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف، اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى، ضمن الاستعداد لمواجهة فاركو فى بطولة الدورى المقرر لها بعد غد الجمعة.

تحيا مصر، وكان منح البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق راحه للاعبي الزمالك، وذلك بعد الخسارة امام المصرى.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

وتقام مباراة فريق الزمالك أمام فاركو فى تمام السابعة مساءً، يوم الجمعة بتوقيت القاهرة على استاد المقاولون العرب.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

ومن المقررأن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الجولة 12 والمؤجلة بالدوري.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري

ويملك فريق الزمالك 31 نقطة في الدورى جمعها من 19 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 4 مباريات.

غياب زيزو عن مواجهة الزمالك وفاركو 

تأكد غياب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري التي أقيمت في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وحصل "زيزو" على بطاقتين صفراوين من قبل أمام الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء .

ويلتقي الزمالك مع فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة المصري والزمالك

واستطاع فريق المصري البورسعيدي هزيمة فريق الزمالك بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة 26 من المسابقة المحلية.

بيان نادي الزمالك

يؤكد نادي الزمالك انطلاقاً من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها .

و لذلك نعلن ونؤكد استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك و المصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، و التي تأتي في ظل فشل و ترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب و تنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كروياً في العالم.

حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها و تتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن  نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمثابة بطولة يتحدد وفقاً لها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية، فضلا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.

تابع موقع تحيا مصر علي