عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يكشف عن خطته القادمة مع الشركة المتحدة.. حفلات كبرى في العلمين و4 مسرحيات

تركي آل الشيخ والرئيس
تركي آل الشيخ والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن أبرز الاتفاقات التي دارت بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك من خلال اجتماعه بالاستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون مثمرة بالأعمال الفنية الضخمة بالتعاون بين مصر والسعودية.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تعاوناته القادمة مع الشركة المتحدة 

وجاء منشور المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الاستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركه المتحده واتفاقات مهمه جداً ستكون قفزه كبيره ... منها: 

١- الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time  للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال ٥٠ مليون دولار وبشراكه بين Gea والمتحده للأفلام ومستثمرين سعوديين.

٢- الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين هذه السنة برعاية موسم الرياض.

٣- الإتفاق على ٤ مسرحيات كبرى تقام في مصر هذه السنة برعاية موسم الرياض ومسرحيتين كبرى تقام في الرياض برعاية المتحدة.

٤-الإسراع في الاتفاقيه بين وزارة الثقافه المصريه وهيئة الترفيه في المملكه العربيه السعوديه وموسم الرياض.

تركي آل الشيخ وعمرو الفقي

واختتم تركي آل الشيخ حديثه قائلا: ان شاءالله يكون هذا التعاون دافع لتعميق العلاقه بين البلدين الشقيقتين.

نجاح غير مسبوق لفيلم ولاد رزق 3 في السينما 

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ عن إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 الذي مر أسبوع واحد فقط على عرضه ويأتي ضمن التعاونات المصرية السعودية وتحت خطة صندوق Big time، حيث كتب عبر موقع فيسبوك: حقق فيلم ولاد رزق ٣ ارقام قياسية في اسبوع عرضة الاول حيث بلغت الإيرادات بالجنية المصري كالاتي : إجمالي مصر  92,000,000 EGP، اجمالي السعودية   85,000,000 EG، اجمالي الخليج  87,000,000 EGP، اجمالي العراق والشام  15,000,000 وبذلك يصبح اجمالي ايرادات الفيلم في العالم العربي : 279,000,000 جنيه مصري في اسبوعه الاول.

تركي آل الشيخ يكشف خطته الجديدة مع المتحدة 

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في السعودية 

وشهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في السعودية حضور كبير من قبل نجوم الفن في مصر فضلا عن حضور جميع صناع العمل، حتى وصفه بعض الجمهور بأنه يشبه المهرجان وليس عرض خاص لعمل فني، وهناك تحدث أبطال الفيلم عن تفاصيله والصعوبات التي واجهتهم فضلا عن العديد من الرسائل التي وجهها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والمخرج طارق العريان بسبب مجهوده الكبير في خروج هذا العمل بهذا الشكل والتقنية العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي