عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد واقعة صفع معجب.. تصرف مفاجئ من عمرو دياب مع طفلتين صعدوا على المسرح

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الهضبة عمرو دياب في مساء أمس الثلاثاء والمتزامن مع ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حفل غنائي ضخم في دبي بحضور جماهير كبير تخطى العشرات من الآلاف والذي تفاعلوا معه ومع أغنياته المختلفة الذي قدمها معربين عن شدة حبهم له.

عمرو دياب في حفل بدبي 

وشهد حفل عمرو دياب في دبي العديد من اللقطات الهامة والتي رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل، ففضلا عن الحضور الكبير من الجمهور، بدأ عمرو دياب حفله الغنائي بأغنية يا الليلة يا حبيبي في وسط تصفيق حار من الحاضرين وهتافتهم باسم الضهبة عمرو دياب.

حفل عمرو دياب في دبي 

ثم بدأ في تقديم باقة كبيرة ومتنوعة من أعماله الغنائية الأخرى من بينهم قمرين، خلينا ننبسط، في حياتنا ناس هما الأساس، تملي معاك، وغيرها من الأغنيات الأخرى.

حفل عمرو دياب في دبي 

عمرو دياب بتصرف مفاجئ مع طفلتين صعدوا على المسرح 

وشهد الحفل أيضا صعود طفلتين على المسرح أثناء غناء الهضبة عمرو دياب وقدموا له باقة من الورد وهو الأمر الذي قابله الهضبة باحتضانهم متسائلا عن حبهم للحفل أم لا، كما أخبر حراسه بالابتعاد أنهم وبدأ في تقديم أغنيات جديدة معهم.

حفل عمرو دياب في دبي 

وأتى هذا الأمر بعدما تصدر الهضبة عمرو دياب محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بسبب انتشار فيديو له وهو يصفع معجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك بعدما ألح في التقاط صور معه.

عمرو دياب يوجه رسالة لجمهور بعد أزمة صفع معجب 

وجدير بالذكر، أنه علق عمرو دياب على تلك الأزمة وذلك من خلال رسالة وجهها للجمهور خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب على هامش العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، قائلا: من 35 سنة معنديش الا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم.

وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة رسالة اعتذار له وتوضيح هما بدر منه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وكان قد حرص الهضبة عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 الذي أقيم في يوم الإثنين الماضي بالسعودية بحضور عدد آخر من نجوم الفن الآخرين وصناع العمل وتحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والراعي الرسمي لفيلم ولاد رزق.

تابع موقع تحيا مصر علي