عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل مفترق طرق.. واستعداد أحلام لإحياء حفل غنائي بالكويت

أحلام
أحلام

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 19 يونيو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها عرض الحلقة  الثانية عشرة من مسلسل مفترق طرق، واستعداد أحلام لإحياء حفل غنائي بالكويت.

طرح الحلقة الثانية عشر من مسلسل مفترق طرق

تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويعتبر المسلسل من بطولة هند صبري وماجد المصري واياد نصار جومانا مراد وهدى المفتى وأيضا كلا من النجوم نهى عابدين وعلي الطيب وهو مأخوذ عن المسلسل الاجنبي the good wife، الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على 7 مواسم مختلفة، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته باللغة العربية السيناريست شريف بدر الدين، وقد حققت الحلقة الأولى من المسلسل صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل مفترق طرق 

أحلام تحيي حفلا غنائيا بالكويت

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء استعداد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لـ حفل غنائي في الكويت يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو الجارى رابع أيام عيد الأضحى، وتقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى، وكان قد أعلنت المطربة الخليجية أحلام تعافيها من كسر اليد الذي تعرضت له منذ فترة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت أحلام في منشورها مقطع فيديو تطمئن فيه الجمهور على صحتها ووتوجه بالشكر للطبيب المعالج لها، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "الحمد لله على كل شيء، الحمد لله المنة وكل العطايا، شلت الجبس، وأبشركم وإن شاء الله جاهزين حق الحفلة بكرا الكويت، أحبكم".

عرض فيلم البحر الأحمر يبكي بمهرجان بالم سبرينغز الدولي للأفلام القصيرة

وكذلك تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء منافسة فيلم البحر الأحمر يبكي على جائزتي لجنة التحكيم، أفضل فيلم قصير تزيد مدته عن 15 دقيقة وأفضل فيلم قصير دولي للطلاب وسيتم عرض الفيلم يوم الأربعاء 19 يونيو، بمهرجان بالم سبرينغز الدولي للأفلام القصيرة.

ويحكي الفيلم عن آيدا التي يسكن روحها شيء ما، وحتى تودع حبيبها وتستشعر وجوده للمرة الأخيرة تسافر إلى مكان ناءٍ حيث اختفى. وجرى تصوير أحداث الفيلم في مدينة غريبة تشبه عالم الأشباح في جنوب الأردن بكاميرا مقاس 16 مم.

تابع موقع تحيا مصر علي