عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يشيد بـ أغنية بسمة بوسيل الجديدة: ربنا يوفقك واختيار فعلا راقي

تامر حسني - بسمة
تامر حسني - بسمة بوسيل

أشاد الفنان تامر حسني بـ أغنية طليقته بسمة بوسيل الجديدة التي تحمل اسم قال في حقي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر حسني يشيد بـ بسمة بوسيل

حيث أعاد تامر حسني نشر مقطع قصير من الأغنية في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري، وعلق عليه قائلًا: "أغنية حلوة أوي أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلا راقي".

منشور تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

تامر حسني يحلق بين جمهوره

وسبق وأن شارك الفنان تامر حسني مجموعة صور وفيديوهات من حفله الذي أقيم أمس الاثنين في القاهرة، وذلك ضمن جولة حفلاته في عيد الاضحى 2024، وظهر في هذا الحفل بعض اللقطات التي لم يسبق أن نراها من قبل من بينها الحضور الجماهيري القوي والذي وصل عدده إلى 50 ألف شخص.

وتحدث تامر حسني عن هذا الحفل، قائلا:  طرت ١٢٠ متر لآخر واحد في الجمهور و الحقيقه هي مخاطره كبيره و أكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنه اللي فاتت .. بس لأني كل شويه بشوف حبكم ليا أكتر فبيزيد عندي الشغف و الطموح إني فعلاً أفرحكم جداً بتطوير المسرح العربي و اعمل حاجة مختلفه تليق بحلاوتكم و بمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهرت … بشكر إدارة زد إيست على إعلانهم ان الحفله دي أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاتهم و الفضل يرجع ليكم يا أغلى الناس.

أخر أعمال تامر حسني في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم تاج الذي تم عرضه العام الماضي، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وكانت تدور أحداثه حول حياة التوأم تاج و هارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، و مع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

تابع موقع تحيا مصر علي