عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. هدف ملغي وكهربا يتقدم لصالح الأهلي على الاتحاد السكندي في دوري نايل|فيديو

تحيا مصر

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة حتى الآن بعد مرور 75 دقيقة من اللقاء.

نصف ساعة حمراء من الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة، عن نهاية الشوط الأول، في ظل استمرار الضغط من لاعبي النادي الأهلي من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، واختراق التكتل الدفاعي للاعبي الاتحاد السكندري.

هدف ملغي للنادي الأهلي

وفي الدقيقة 58 ألغى حكم المباراة طارق مجدي هدف لصالح النادي الأهلي بعد تصويبة قوية من أكرم توفيق سكنت شباك مرمى الاتحاد، ولكن تدخل عمر كمال على مدافع الاتحاد أدى إلى إلغاء هدف المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار.

كهربا ينير الطريق

وبعد سلسلة من الفرص الضائعة طوال أحداث المباراة، استطاع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي أن يسجل الهدف الأول لصالح القلعة الحمراء، بعد رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء، لتهتز أخيرا شباك المهدي سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تغييرات النادي الأهلي

وفي الدقيقة 72 من زمن اللقاء، اشرك مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بدلا من إمام عاشور ومروان عطية من أجل تنشيط الناحية الهجومية للنادي الأهلي، وإراحة بعض اللاعبين.

تغيرات النادي الأهلي

شوط أول سلبي

يذكر أن الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف على الرغم من السيطرة التامة من قبل النادي الأهلي على مجريات المباراة، وإهدار العديد من الفرص من مهاجمي الأحمر.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل

وجاء تشكيل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد حسن كوكا، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، رضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي