عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على آخر نتائج الأهلى والاتحاد السكندري في بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والاتحاد السكندري  في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر دوري NILE.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في الدوري.

آخر ظهور للأهلى والاتحاد السكندري في الدوري 

وسبق وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف ببطولة الدوري، بينما تلقي زعيم الثغر خسارة من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

في حراس المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير والزنفلي.

في خط الدفاع: ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: اليو ديانج وأكرم توفيق وعمرو السولية ومروان عطية وإمام عاشور وافشة وأحمد عبد القادر ورضا سليم وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكوكا .

في خط الهجوم: موديست و محمود كهربا.

تصريحات سعد شلبي عن ستاد الأهلي

وأضاف سعد شلبي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على أون تايم سبورتس إتش دي 1، أول مباراة للنادي الأهلي على الاستاد الجديد ستكون بعد 5 سنوات من الان، ومشروع القرن الخاص بالنادي الأهلي سيتكلف 12 مليار جنية حتى الانتهاء منه.

وأشار سعد شلبي، تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا كان مهم للغاية وبعد الفوز على مازيمبي الكونغولي تحدث معي محمود الخطيب رئيس النادي وطلب مني تجهيز كل شيء بطريقة صحيحة للظهور بشكل مميز.

سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي

وزاد سعد شلبي، خبرات النادي الأهلي ساهمت في خروج المباراة النهائية لبر الأمان ومارسيل كولر مدرب الأهلي قام بدعوة 30 فرد من أسرته وكان لابد أن نظهر الوجه الحقيقي لمصر.

واختتم سعد شلبي تصريحاته، تم بيع 50 ألف تذكرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي في 14 دقيقة فقط، وكان هناك 6 ملايين مشجع في الانتظار للحصول على التذكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي