عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف يكشف كواليس فشل انتقاله لنادي الزمالك والانتقال للأهلي في 48 ساعة

محمد شريف
محمد شريف

قال محمد شريف لاعب الخليج السعودي، أنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك خلال فترة تواجد إيهاب جلال مدرب الفريق السابق، وكنت في هذا التوقيت ألعب في نادي وادي دجلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد شريف.

تصريحات محمد شريف

وأضاف محمد شريف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، إيهاب جلال تحدث معي خلال فترة تواجدي في نادي وادي دجلة، وطلب انضمامي للفريق وذهبت لنادي الزمالك ووقعت للفريق في تواجد إسماعيل يوسف وشريف إسلام مدير التعاقدات.

وأكمل محمد شريف، خلال تفاوض الزمالك معي كان هناك تفاوض مع محمد عنتر، والزمالك كان يريد إنهاء صفقة محمد عنتر بشكل سريع، وتم تأخير انضمامي للفريق، وتدخل النادي الأهلي من أجل التعاقد معي.

وأشار محمد شريف، النادي الأهل تفاوض مع وادي دجلة ومعي للانتقال للفريق، وفي خلال يومين انتقلت للنادي الأهلي وكنت سعيد بانضمامي للنادي الأهلي في هذا التوقيت.

محمد شريف لاعب الخليج السعودي

وتابع محمد شريف، لا يمكن أن أتحدث عن أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي ولم ألعب مع اللاعب نهائيا حتى أحكم عليم، وهو يؤدي بشكل جيد مع النادي الأهلي في الفترة الحالية.

محمد شريف

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات صحفية بعد مباراة الزمالك وسيراميكا، لعبنا مباراة كبيرة وقوية أمام سيراميكا ولاعبي الزمالك سعيد بالأداء الكبير خلال المباراة وأشكرهم على كل شيء رغم صعوبة أرضية الملعب، وأكمل جوزيه جوميز، تأخرنا في الشوط الأول بسبب ظروف المباراة ولم نستسلم في الشوط الثاني رغم التأخر حتى نهاية المباراة، وأرى بأننا قادرون على العودة للمباريات في أي وقت وفي أي نتيجة، وأشار جوزيه جوميز، أيمن الرمادي مدرب سيراميكا قدم مجهود كبير خلال المباراة والزمالك أهدر العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول، وشخصية أحمد سيد زيزو تساعد نادي الزمالك بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي