عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: عبد الله السعيد أفضل صانع ألعاب في مصر وشخصية أحمد زيزو تساعد الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه سعيد بتحقيق نادي الزمالك الفوز على سيراميكا كلوباترا في الدوري المصري وتحقيق انتصار هام من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات صحفية بعد مباراة الزمالك وسيراميكا، لعبنا مباراة كبيرة وقوية أمام سيراميكا ولاعبي الزمالك سعيد بالأداء الكبير خلال المباراة وأشكرهم على كل شيء رغم صعوبة أرضية الملعب.

وأكمل جوزيه جوميز، تأخرنا في الشوط الأول بسبب ظروف المباراة ولم نستسلم في الشوط الثاني رغم التأخر حتى نهاية المباراة، وأرى بأننا قادرون على العودة للمباريات في أي وقت وفي أي نتيجة.

جوميز
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك

وأشار جوزيه جوميز، أيمن الرمادي مدرب سيراميكا قدم مجهود كبير خلال المباراة والزمالك أهدر العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول، وشخصية أحمد سيد زيزو تساعد نادي الزمالك بشكل مستمر.

وزاد جوزيه جوميز، عبد الله السعيد أفضل صانع ألعاب في مصر وفي التدريبات لا أفكر بهذا الشكل، وأحب دائما أن يكون عبد الله السعيد له أدوار متأخرة في ملعب المباراة، ولا أجامل أي لاعب في المباريات.

وواصل جوزيه جوميز، الزمالك يدفع لي الأموال من أجل اختيار الأفضل في المباريات، وناصر ماهر قدم مباراة جيدة وكبيرة وأهدر فرصتين ويتحرك داخل الملعب بشكل جيد وسعيد بمستواه حتى لو لم يسجل الأهداف.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بهدوء شديد بين الفريقين وكانت هناك بعض المحاولات من جانب لاعبي الزمالك لتسجيل الهدف الأول، وأهدر عمر جابر فرصة تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد اصطدام الكرة في العارضة، وفي الدقيقة 26 سجل أحمد رمضان بيكهام الهدف الأول لسيراميكا برأسية رائعة، وسجل عبد الله السعيد هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 89 استمر عبد الله السعيد في الإبداع وصنع الهدف الثاني للسنغالي إبراهيما نداي.

تابع موقع تحيا مصر علي