عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا (1/2) في الدوري المصري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد بعد مجهود كبير من عبد الله السعيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بهدوء شديد بين الفريقين وكانت هناك بعض المحاولات من جانب لاعبي الزمالك لتسجيل الهدف الأول.

وأهدر عمر جابر فرصة تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد اصطدام الكرة في العارضة، وفي الدقيقة 26 سجل أحمد رمضان بيكهام الهدف الأول لسيراميكا برأسية رائعة.

وكانت هناك مطالبات من لاعب سيراميكا بطرد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بعد عرقلة أحمد القندوسي المنفرد بمرمى الزمالك ولكن قرر حكم المباراة استكمال المواجهة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وقبل نهاية الشوط الأول كاد الزمالك أن يسجل الهدف الأول والتعادل ولكن أهدر من جديد فرصة التعادل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الزمالك

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بتقدم سيراميكا بهدف مقابل لا شيء.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز كان الزمالك له السيطرة بجانب بعض السيطرة من سيراميكا ولكن تأخرت المتعة حتى الدقائق الأخيرة.

وسجل عبد الله السعيد هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 89 استمر عبد الله السعيد في الإبداع وصنع الهدف الثاني للسنغالي إبراهيما نداي.

وحاول سيراميكا تسجيل التعادل ولكن تنتهي المباراة بفوز الزمالك، وانتهت مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وصل الزمالك للنقطة 31 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بينما استمر سيراميكا في المركز التاسعة برصيد 34 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي