عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لافتة إنسانية| بعد أشرف مصيلحي.. منة شلبي تشتري صك أضحية باسم نور الشريف

منة شلبي
منة شلبي

حرصت الفنانة منة شلبي على شراء صك أضحية باسم نور الشريف لتوزيعها في السعودية، أثناء أدائها مناسك الحج، وجاء ذلك بعدما قامت بشراء صك أضحية أيضًا باسم أشرف مصيلحي.

منة شلبي تشتري صك أضحية باسم نور الشريف

علقت سارة ابنة نور الشريف على شراء منة شلبي صك أضحية باسم نور الشريف، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده موقع تحيا مصر.

منة شلبي تشتري صك أضحية باسم نور الشريف 

وقالت سارة ابنة نور الشريف: "الحلوة منة شلبي، كلمتني من فترة صغيرة وقالت لي إنها حلمت بـ بابي حبيبي الله يرحمه، وقالت لي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لـ بابي هناك، والحلوة من جوه قبل بره وفيت اللي قالت عليه
ومن يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لـ بابي وكانت مفاجأة جميلة منها".

وتابعت سارة ابنة نور الشريف قائلة: "وفي نفس الليلة روحت لبيت بابي القديم في السيدة زينب وقولت له على اللي عملتيه يا منة، حبيبتي مش عارفة أقولك إيه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي أنتي عملتيه، ربنا يكرمك و يسعدك دايمًا ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة بحبك جدًا".

وعلقت منة شلبي على المنشور قائلة: "سوسي صديقة الطفولة وحبيبة القلب وبنت الغاليين، اتأثرت أوي ده كتير والله مفيش بينا كده أبدًا ألف رحمة ونور".

تعليق منال الصيفي على شراء صك أضحية باسم أشرف مصيلحي

شكرت المخرجة منال الصيفي الفنانة منة شلبي من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بعد شراء منة شلبي صك أضحية باسم أشرف مصيلحي زوجها.

منة شلبي تشتري صك أضحية باسم أشرف مصيلحي 

وقالت منال الصيفي: "الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شوية بيقولوا لي إحنا معاكي وجنبك، بالرغم إني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي، حقيقي الحمد لله  يارب، الناس دي رزق ربنا باعتهولي عشان يطبطب عليا، وأنتي منهم ربنا يسعدك يا منة يارب زي ما دخلتي في قلبي السعادة، أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكرًا يا غالية شكرًا".

منة شلبي تتعاقد على عمل في رمضان 2025

والجدير بالذكر، أن منة شلبي قد تعاقد على عمل درامي لتخوض به الماراثون الرمضاني 2025، من خلال عمل كوميدي مكون من 15 حلقة، ولكن لم تكشف عن أية تفاصيل حتى الآن، بعد غيابها عن دراما رمضان 2024، حيث كان آخر أعمالها مسلسل تغيير جو في رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي