عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعم إسرائيل وطقوس شيطانية| حفلات عالمية هوجمت في مصر.. أبرزها حفل blondish بلونديش

المغنية الكندية blondish
المغنية الكندية blondish

حرص بعض نجوم الغرب باختلاف معتقداتهم الدينية على إقامة حفلات لهم في مصر بأماكن أثرية أو سياحية، ولكن قوبلت بالرفض والهجوم من الجمهور المصري، وشن حملات ضدها والمطالبة بإلغائها آخرهم حفل blondish بلونديش وحفل ترافيس سكوت.

القصة الكاملة وراء طلب إلغاء حفل blondish بلونديش

أعلنت المغنية  الكندية blondish بلونديش عن حفلها القادم والذي من المقرر إقامتها في مصر بالساحل الشمالي يوم 26 يوليو المقبل، ولكن فور إعلانها هذا شن حملات ضدها رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث طالب الجمهور المصري بإلغاء حفل blondish بلونديش من مصر.

وعلى الفور طالب الجمهور نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل برفض إقامة حفل blondish بلونديش في مصر، نظرًا لأنها تدعو المثلية الجنسية بجانب كونها من أكبر الداعمين لإسرائيل في حربها ضد الفلسطينيين، وجاء ذلك واضحًا بسبب منشور لـ blondish بلونديش عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، والتي قالت فيه صراحةً: “لا أستطيع حتى أن أتخيل الألم والخوف الذي تمر به الآن، والصدمة، أصلي من أجل أيام أفضل وأكثر إشراقًا، من أجل السلام والحرية بين إسرائيل وفلسطين”.

حفل blondish بلونديش

وتابعت قائلة: "نحن كأعضاء في مجتمع الرقص الذي كثيرا ما نحضر الحفلات ونعيش في هذا العالم، تعرضنا للهجوم في إسرائيل في مهرجان سلمي من قبل مجموعة إرهابية أودت بوحشية بحياة بشر أبرياء، هل تفهمين أن هذا كان من الممكن أن يحدث لأي منا، يعني أنا وأنت؟".

كما قالت blondish بلونديش: "نحن الآن لسنا في مأمن من هذه التهديدات، وآمل أن نتمكن من إيجاد أرضية مشتركة للعمل من خلالها، وهذه منظمة إرهابية خلقت مذبحة، قتل، اغتصاب، اختطاف أطفال، والرقص مع الموتى، ولا يمكن أبدًا تبرير هذه الهمجية، لقد اتخذت الإنسانية منعطفًا مظلمًا، أريد أن أوضح تمامًا أنه بينما أقف إلى جانب إسرائيل ضد هجمات حماس".

المغنية الكندية blondish

طقوس شيطانية.. إلغاء حفل ترافيس سكوت

وعلى نفس الخطى، طالب الجمهور المصري بإلغاء حفل ترافيس سكوت من مصر والذي كان من المقرر أن يقام في الأهرامات، يوم 28 يوليو 2023، بسبب الطقوس الشيطانية التي تقام في حفلات ترافيس سكوت ودعوته للماسونية والطقوس التي يؤديها ترافيس سكوت على المسرح.

حفل ترافيس سكوت 

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية بإلغاء ترخيص ترافيس سكوت بشأن حفلته نظرًا لأنها تتنافى مع قيم ومعتقدات مصر.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر 

داعم لـ أفروسينتريك.. إلغاء حفل كيفن هارت بمصر

وعلى صعيد آخر، طالب الجمهور إلغاء حفل كيفن هارت من مصر، وذلك لأنه من الداعمين لحركة أفروسينتريك، والتي تعني أن الفراعنة أفارقة وليسوا مصريين، وهذا ما اعتبروا الجمهور المصري تكذيب للتاريخ المصري، وتم تدشين حملة بعنوان كيفن هارت غير مرحب به في مصر.

إلغاء حفل كيفن هارت في مصر

وبالفعل أعلن كيفن هارت عن إلغاء حفله في مصر، وقال: "بسبب مشاكل لوجستية محلية، إلغاء حدث كيفن هارت المقرر عقده في 21 فبراير في القاهرة، نطلب منكم صبرًا ونحن نعمل مع فريق TicketsMarché للتأكد من تلبية جميع المبالغ المستردة في أقصر وقت ممكن".

والجدير بالذكر، أن الجمهور المصري دائمًا ما يرفض مثل تلك الحفلات على أرضه المقدسة أيًا كانت المكاسب الاقتصادية التي تعود عليه، بسبب معتقداته الدينية أو انتماءاته الوطنية.

تابع موقع تحيا مصر علي