عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ولاد رزق 3.. أبرز أفلام أحمد عز بتاريخ السينما المصرية الأعلى إيرادًا

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

استطاع أحمد عز أن يحطم الرقم القياسي خلال يومين فقط من طرح فيلم ولا رزق 3 والذي حصد حوالي 13 مليون جنيهًا، في سابقة من نوعها ولم يمر سوى يومين فقط.

أحمد عز يحطم الرقم القياسي بـ فيلم ولاد رزق 3

بعد حصد فيلم ولاد رزق 3 إيرادات بلغت الـ 13 مليون جنيهًا خلال يومين فقط، رصدها لكم موقع تحيا مصر، فمن المتوقع أن ينافس أحمد عز على المرتبة الأولى في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، فمازالت المنافسة في البداية وتبدو محسومة من الآن من وجهة نظر الجمهور.

فيلم ولاد رزق 3 

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم كريم عبدالعزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

هل يتفوق أحمد عز على كريم عبدالعزيز

نستطيع أن نتوقع تفوق أحمد عز على إيرادات كريم عبدالعزيز الذي تمكن أن يحتل المركز الأول والثاني في قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بفيلمي بيت الروبي وكيرة والجن.

فيلم بيت الروبي 

حيث حصد فيلم بيت الروبي 120 مليون جنيهًا ليحتل المركز الأول، وحصد فيلم كيرة والجن 119 مليون جنيهًا ليكون بالمرتبة الثانية بالتعاون مع أحمد عز، أما المرتبة الثالثة كانت بين فيلم الفيل الأزرق 2 وولاد رزق 2 مع أحمد عز أيضًا، والذان حصدا إيرادات وصلت لـ 103 مليون جنيهًا.

فيلم كيرة والجن 

فيلم الممر يتجاوز الـ 70 مليون جنيهًا

وفي نفس السياق، احتل أحمد عز المركز السابع قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية من خلال فيلم الممر والذي وصل إجمالي إيراداته لـ 74,495,223 مليون جنيهًا.

فيلم الممر

وشاركه البطولة كل من أحمد رزق، أحمد فلوكس، إياد نصار، أحمد صلاح حسني،  أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، محمد الشرنوبي، ألحان المهدي، محمد جمعة، هند صبري، محمد حافظ، كريم العميري، تأليف أمير طعيمة ومن إخراج شريف عرفة.

والتي دارت أحداث فيلم الممر حول فرقة الصاعقة بالقوات المسلحة وعملياتها الحربية التي خاضتها والعديد من المعارك في حرب الاستنزاف والتي مهدت الطريق لحرب 6 أكتوبر المجيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي