عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف وأسماء جلال في ولاد رزق 3.. أبرز الثنائيات في سينما عيد الأضحى

أبرز الثنائيات في
أبرز الثنائيات في سينما عيد الأضحى

لاحظ الجمهور تناغم وانسجام بعض الثنائيات في سينما عيد الأضحى، ظهرت أمام الكاميرات وتفاعل معها الجمهور، ومن أبرزها ثنائية عمرو يوسف وأسماء جلال في فيلم ولاد رزق 3.

عمرو يوسف وأسماء جلال.. أبرز الثنائيات في سينما عيد الأضحى 

رصد موقع تحيا مصر أبرز الثنائيات في سينما عيد الأضحى، من خلال فيلم ولاد رزق 3 حيث ظهرت ثنائيات العمل من خلال عمرو يوسف وأسماء جلال بجانب انسجام أحمد عز ونسرين أمين في مشاهد نالت إعجاب الجمهور في ثاني أيام طرحه بـ سينما عيد الأضحى.

أحمد عز ونسرين أمين 

وعلى الرغم التخبطات والمشاكل التي تمر بها علاقة أحمد عز ونسرين أمين خلال أحداث فيلم ولاد رزق 3 إلا أن لهما نكهة خاصة تميزهما خلال الثلاث مواسم، أما الثنائية الجديدة للفيلم كانت من نصيب عمرو يوسف وأسماء جلال والتي ظهرت بشخصية تعاني من الغيرة المفرطة التي تتسبب في العديد من المشاكل مع حبيبها.

عمرو يوسف وأسماء جلال 

ثنائية محمد إمام وأسماء جلال

وبعد طرح فيلم اللعب مع العيال في سينما عيد الأضحى، لاحظنا انسجام كبير بين محمد إمام وأسماء جلال بنكهة رومانسية ممزوجة والكوميديا بطريقة تدخل القلوب بكل أريحية، كما أننا من المقرر أن نرى هذه الثنائية معًا مجددًا في فيلم علام عام وشمس الزناتي خلال الفترة المقبلة.

محمد إمام وأسماء جلال 

خالد النبوي وغادة عادل

وفي نفس السياق، وتجديدًا للتعاون بين خالد النبوي وغادة عادل رأينا انسجام بينهما من خلال أحداث فيلم أهل الكهف الذي طرح منذ يومين في سينما عيد الأضحى، حيث تجمع بينهما علاقة حب قوية ولكن يمران بالعديد من المشاكل بسبب رفض بيومي فؤاد والد غادة عادل هذه العلاقة، حيث تعاون الثنائي خالد النبوي وغادة عادل من قبل في فيلم قمر 14.

خالد النبوي وغادة عادل 

أحمد فهمي وروبي

والجدير بالذكر، كانت ثنائية أحمد فهمي وروبي فريدة من نوعها حيث تستطيع أن ترى كيمياء أمام الكاميرات بين أحمد فهمي وروبي على الرغم من أنه التعاون الأول بينهما من خلال فيلم عصابة الماكس الذي طرح اليوم في سينما عيد الأضحى.

أحمد فهمي وروبي 

والجدير بالذكر أن أبرز الثنائيات في سينما عيد الأضحى تألقت وحصدت شعبية كبيرة من قبل الجمهور، متوقعين تكرار التجربة بينهم في أعمال فنية أخرى ناجحة بعد أن أثبتت الكيمياء التي بينهم قدرتها على جذب عين المشاهد لها.

تابع موقع تحيا مصر علي