عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خناقة واعتزال.. طريقة جديدة لنجوم الفن في الترويج لأعمالهم

محمود العسيلي
محمود العسيلي

ظهرت طريقة جديدة لنجوم الفن في الترويج لأعمالهم، حيث تشاجر مسلم ومحمود العسيلي في مقطع فيديو وزعم الجمهور أنه مفتعل بهدف الدعايا، على خطى شيرين رضا التي أعلنت اعتزالها ولكن كانت مجرد دعايا لإحدى الشركات.

طريقة جديدة لنجوم الفن في الترويج لأعمالهم

تفاجئ الجمهور من طريقة جديدة لنجوم الفن في الترويج لأعمالهم، البداية كانت مع منشور صادم لـ شيرين رضا رصده لكم موقع تحيا مصر، حين نشرت عبر خاصية الأستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "كفاية بقى قررت الاعتزال".

حقيقة اعتزال شيرين رضا 

ومن بعدها نشرت جزء من إعلان شركة إتصالات مستخدمة خاصية الأستوري عبر الإنستجرام، حيث ظهر الفنان ماجد الكدواني على متن باخرة ويتحدث مع شيرين رضا عبر الهاتف ويقول لها: "فاضل على المشهد 10 دقائق.. اعتزالتي؟".

حقيقة اعتزال شيرين رضا

وعلى النقيض، كشفت شركة اتصالات حقيقة اعتزال شيرين رضا، من خلال نشر جزء من إعلان الجديد، وعلقت عليه قائلة: "اعتزال شيرين رضا أكيد وراه موضوع كبير ... هتعرفوه قريب أوي".

ليجد الجمهور أمام طريقة جديدة لنجوم الفن في الترويج لأعمالهم وأصبحت هذه هي مجرد تريند ودعايا لأعمالهم.

حقيقة الشجار بين مسلم ومحمود العسيلي

ومن جهة أخرى، صدم رواد السوشيال ميديا مساء بعدما نشر مسلم مطرب المهرجانات وظهر شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي وعلق عليه مسلم: "ده اللي اسمه فنان أهو"، وتسائل الجمهور هل ما يحدث حقيقي أو مجرد "شو" ودعايا ونوع البروباجاندا إعلامية.

شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي 

حيث قال محمود العسيلي لـ مسلم بانفعال: "أنت فاكر نفسك مين يعني، أنت كدة نجم يعني بتتأخر عليا أنا كل ده.. أقعد مستنيك 15 سنة"، ليرد عليه مسلم قائلًا: "أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك".

وزعم الجمهور أنه شجار مفتعل ومجرد بروباجاندا إعلامية لعمل فني سيجمع بينهما أو إعلان، خاصة أن محمود العسيلي لم يعلق على ما حدث حتى الآن وملتزم الصمت، في حين علق مسلم على الفيديو وأكد أن الشجار حقيقي وليس دعايا لأي عمل.

والجدير بالذكر أن الجمهور تفاعل مع الفيديو مؤكدين أنه مجرد شجار مفتعل، وجاءت التعليقات كالتالي: "هو ده حقيقي؟ أكيد بتهزروا"، "هو ده بجد"، "كان نفسي يبقى حقيقي"، "تمثيل باين أوي"، "هزار والله وهيطلعوا بيعملوا حاجة مع بعض في الآخر"، "تريند جديد"، "حلو الشو ده"، "بيقوله اتأخرت عليا 15 سنة واضح جدًا أنه تمثيل"، "شكله مقلب أصلًا".

وينتظر الجمهور بلهفة كبيرة أن حقيقة هذا الخلاف من النجمان بعد أن أصبحت هذه هي طريقة جديدة لنجوم الفن في الترويج لأعمالهم مؤخرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي