عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل اعتزال شيرين رضا بروباجاندا إعلامية أم حقيقة؟

اعتزال شيرين رضا
اعتزال شيرين رضا

تصدرت محركات البحث عن اعتزال شيرين رضا في الساعات الأخيرة، حيث صدم الجمهور بأخبار عن اعتزال شيرين رضا، وبدأ رواد السوشيال ميديا يتداول منشور لـ شيرين رضا تعلن فيه اعتزالها، ومن هنا بدأ الجميع يسأل عن حقيقة اعتزال شيرين رضا، وهل اعتزال شيرين رضا بروباجاندا إعلامية أم حقيقة؟.

حقيقة اعتزال شيرين رضا

بعد منشور شاركته شيرين رضا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر من خلال خاصية الإستوري مقطع فيديو قصير جدًا، لإعلان شركة إتصالات وظهر الفنان ماجد الكدواني على متن باخرة ويتحدث مع شيرين رضا على الهاتف ويقول لها: "فاضل على المشهد 10 دقائق.. اعتزالتي؟".

حقيقة اعتزال شيرين رضا

وجاء ذلك دون إية تفاصيل، ولذلك ربط الجمهور بين اعتزال شيرين رضا وبين إنه بروباجاندا إعلامية، ومازال الجمهور يسأل عن حقيقة اعتزال شيرين رضا، وقامت شركة إتصالات بطرح نفس المقطع عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، وعلقت عليه شركة إتصالات قائلة: "اعتزال شيرين رضا أكيد وراه موضوع كبير ... هتعرفوه قريب أوي".

اعتزال شيرين رضا

فاجئت شيرين جمهورها من خلال إستوري شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام، ودون أي سبب قالت شيرين رضا: "كفاية بقى قررت الاعتزال"، وهذا ما صدم الجمهور ومنتظر توضيح حقيقة اعتزال شيرين رضا حاليًا ولكن شرين رضا لم تصرح بحقيقة الأمر حتى الآن.

اعتزال شيرين رضا

أبرز تصريحات شيرين رضا مثيرة للجدل

ومازالت شيرين رضا تثير الجدل بسبب تصريحاتها، فقبل تصريح اعتزال شيرين رضا، جاءت عدة تصريحات قلبت السوشيال ميديا وأشهرهم: "الأطفال بيصحوا مفزوعين من صوت الآذان بسبب الراجل اللي بيجعر في الميكروفون"، وهاجمها الجمهور  بأنها ضد الآذان، ولكن كشفت حقيقة الأمر وقالت أنها تعترض على الأصوات السيئة وليس الآذان بحد ذاته.

كما أنها انتقدت تصرف المعجبين وأوضحت أنها لا تحب الشهرة، في لقاء تلفزيوني سابق لها، وقالت: "الشهرة مش حلوة والناس فاهماها غلط، والشهرة بتقيدني وأحيانًا أروح أتغدى في مكان وأنا بأكل بلاقي حد جاي يطلب يتصور معايا، فاضل أقول له تعالى أقعد في الطبق".

شيرين رضا

آخر أعمال شيرين رضا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد 2 والذي شاركها بطولته كل من يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، أسامة الهادي، أميرة أديب، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي