عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التريند يجمع بين شيرين رضا وعمرو دياب في وقت واحد.. القصة الكاملة

شيرين رضا - عمرو
شيرين رضا - عمرو دياب

تصدر اسم كلا من الفنانة شيرين رضا والفنان عمرو دياب قوائم الأكثر بحثا وتداولا عبر موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لأسباب مختلفة تخص كل واحد منهم على حد سواء.

سبب تصدر عمرو دياب مؤشرات البحث

احتل عمرو دياب حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صباح اليوم السبت بسبب انتشار مقطع فيديو له رصده موقع تحيا مصر على نطاق واسع يظهر فيه وهو يصفع معجب طلب التقاط صورة تذكارية له في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مما أثار ذلك غضب الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عمرو دياب

إذ طالب عدد كبير منهم عمرو دياب بالاعتزال أو الابتعاد عن الساحة الفنية لفترة بسبب كثرة تكرار أخطائه التي تظهر سوء معاملته لمعجبيه والناس من حوله، فمنذ عدة أشهر انتشر أيضا مقطع فيديو له من حفل الليالي المصرية السعودية وهو يسب السائق الخاص به، ويصفه بالحيوان، مما أثار ذلك استياء الجمهور.

شيرين رضا في قمة التريند رفقة عمرو دياب

ومن جانبها، تصدر أيضا اسم الفنانة شيرين رضا قوائم الأكثر بحثا وتداولا عبر موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلنت اعتزالها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت بواسطة خاصية استوري: "كفاية بقى، قررت الاعتزال"، دون توضيح أي أسباب منها.

علاقة شيرين رضا وعمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن عمرو دياب تزوج من شيرين رضا سنة 1989 بعد قصة حب قوية، وخلال فترة زواجهما غنى الهضبة لـ شيرين رضا أغنية "متخافيش" وقام بتصوير الفيديو كليب في منزلهما عام 1990.

وبعدها ازدات المشكلات بينهما لدرجة لم تعد تتحملها وقررا الانفصال وأن يحافظا على صداقتهما بدلا من كثرة الشجار المستمر بينهما، لافتة إلى أنه طوال تلك الثلاث سنوات من الزواج كان يغني جميع أغانيه لها.

وسبق وأن تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن بعض ذكرياتها مع زوجها السابق الفنان عمرو دياب، قائلة: "صحى بابا من النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك، وبابا وافق بعد ما دخل عليه غرفة النوم".

تابع موقع تحيا مصر علي