عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو متداول.. عمرو دياب يصفع معجب حاول التقاط صورة معه

عمرو دياب
عمرو دياب

انتشر مقطع فيديو للنجم عمرو دياب خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أثار جدلا واسعا بسبب ظهور الهضبة فيه وهو يقوم بصفع معجب حاول التقاط صورة معه.

تصرف عمرو دياب يثير الجدل

يرجع مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر إلى حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث كان يقف عمرو دياب وهو يحيي حفل الزفاف وأصر أحد المعجبين على التقاط صورة تذكارية معه، إلا أن الأخير قام بصفعه مما أثار غضب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

عمرو دياب
عمرو دياب يصفع معجب

وعلق المطرب الشعبي العمدة على الواقعة من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: عمرو دياب غلطان، وعيب يصفع إنسان بالقلم، أيا كان السبب، بس بردوا لازم يكون في احترام من الشباب للنجوم الكبار في التعامل.. ثانيا، الفنان عمرو  دياب كبير في السن، وعيب حد يشده من البدلة، هو مش عيل صايع من بتوع المهرجانات.

نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت

وكانت قد طرحت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في لبنان تحديدًا في العاصمة بيروت أسعار التذاكر منذ بضعة ساعات، وأعلنت الشركة نفاذ تذاكر جميع الفئات بعد طرحها بساعة واحدة فقط، ويأتي ذلك بالتزامن مع الهجوم على عدد من نجوم الفن بسبب تجاهلهم للقضية الفلسطينية ومشاركتهم في إعلان بيبسي الجديد 2024 الذي شنت الشعوب العربية ضده حملة مقاطعة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ومن بين هؤلاء النجوم هو الهضبة عمرو دياب.

حفل عمرو دياب في دبي

وعلى صعيد آخر، يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له في دبي يوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر عمرو دياب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفل، وعلق عليها قائلًا: "دبي اجهزوا، يبدأ شراء تذاكر الحفل غدا 9 مايو، في تمام الساعة الخامسة مساءً"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي