عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم عمرو دياب ومنة شلبي.. حضور حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

عمرو دياب
عمرو دياب

احتفلت الفنانة جميلة عوض مساء أمس الخميس 6 يونيو بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، بالقلعة، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني، والأصدقاء والأقارب.

أبرز حضور حفل زفاف جميلة عوض

ومن هؤلاء النجوم والنجمات الذين حرصوا على حضور حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ ويرصدهم موقع تحيا مصر: عمرو دياب، آسر ياسين، منة شلبي، محمد حفظي، منى زكي، أحمد حلمي، غادة عادل، خالد الصاوي، مصطفى قمر، أحمد سعد، لقاء سويدان، وغيرهم.

عمرو دياب في حفل زفاف جميلة عوض 

أخر أعمال جميلة عوض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جميلة عوض مسلسل لانش بوكس الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المبارك، وكانت تدور أحداثه حول حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

آسر ياسين ومنة شلبي من حفل زفاف جميلة عوض 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام اسماعيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

أخر أعمال أحمد حافظ

كما يذكر أن أخر أعمال أحمد حافظ فيلم إن شاء الله ولد حيث يناقش الفيلم ثقافة الميراث في المجتمع الأردني، حيث تُمنع المرأة من حقها في الامتلاك؛ وتقع تحت ضغط الاستغناء عن حقوقهن في التصرف في املاكهن لأقاربهن من الذكور.

ويشارك في فيلم إن شاء الله ولد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى حوا، هيثم عمري، يمنى مروان، سلوى نقازة، محمد الجيزاوي، إسلام العوضي، وغيرهم، والفيلم من إخراج أمجد الرشيد، وتأليف ديليفين أجوت.

تابع موقع تحيا مصر علي