عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان ميرميد .. تفاصيل إطلالة جميلة عوض في حفل زفافها اليوم

جميلة عوض
جميلة عوض

نشرت الفنانة جميلة عوض منذ قليل فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بفستان حفل زفافها اليوم على المونتير أحمد حافظ .

وخطفت جميلة عوض الأنظار، مرتدية فستان زفاف بصيحة الميرميد طويل ومجسم ومطرزا بالكامل، مع وضع الطرحة البيضاء المطرزة أيضا أعلى الشعر وتتسدل بطريقة مميزة لنهاية الفستان، والفستان من توقيع مصمم الأزياء الشهير رامي القاضي، وذلك من رصد موقع تحيا مصر.

وتألقت جميلة عوض بمجموعة من المجوهرات الثمينة اللافتة من كوليكشن أمجد غالي، وكان يتكون من عقد في الرقبة مع الأقراط في الأذن بطريقة مميزة.

أما عن الميكب، فتميزت جميلة عوض بوضع المكياج الناعم الهادئ بأنامل خبيرة التجميل ريهام خليفة، اما عن الشعر فرفعت خصلات شعرها لأعلى بطريقة بسيطة بدون تكلف وكانت التسريحة بأنامل مصفف الشعر بيشوي من صالون الشعر الشهير محمد الصغير.

حفل زفاف جميلة عوض

حنة جميلة عوض 

وخطفت جميلة عوض الأنظار من ليلة حنتها أمس في تجميع عائلي رفقة الأصدقاء مرتدية جمبسوت باللون الفضي اللامع، مع ترك خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة جذابة أعلى الكتف.

ووضعت جميلة عوض المكياج الصارخ حيث اختارت اللون الفضي أعلى العين واللون البيك في الشفاه، مع البلاشر اللامع على الوجنتين بطريقة جذابة.

حنة جميلة عوض 

عقد قران جميلة عوض 

أثارت النجمة جميلة عوض جدلا واسعا في حفل عقد القران وذلك بسبب ظهورها بإطلالة قديمه كانت ارتدها في أحد الأعمال الفنية، وهي توب دانتيل وبنطال ابيض وظهرت بشكل بسيط يخطف الأنظار.

وعلق متابعين ومعجبين جميلة عوض، «ما النجمات اهي بتلبس اللبس تاني وتالت، واحنا مش بنعرف نلبس الفستان غير مرة واحدة»..

عقد قران جميلة عوض

أحدث أعمال جميلة عوض

آخر أعمال جميلة عوض مشاركتها في مسلسل لانش بوكس والذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 وتم عرضه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ودارت أحداثه حول 3 نساء تربطهم علاقة صداقة وأخوة فيما بينهم يعيشان حياة عادية جدا، لكن يتفاجئوا بتورطهم في جريمة سرقة ورغم اعتقادهم بأن ظروفهم أصبحت يسيرة يزداد الأمر تعقيدا حتى يقرووا أن يكونوا سطو مسلح نسائي ومن هنا تزاداد الأحداث اشتعالا، كل هذا في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

المونتير أحمد حافظ 

أحمد حافظ مونتير شهير يبلغ من العمر 42 عاما، ومن أبرز اعماله فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight

تابع موقع تحيا مصر علي