عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

جميلة عوض
جميلة عوض

تحتفل الفنانة جميلة عوض اليوم الخميس بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ بالقلعة، وتم تداول عدد من صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

صور حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

وظهرت جميلة عوض في الصور التي يرصدها موقع تحيا مصر بفستان زفاف طويل باللون الابيض مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، ومن المقرر أن يحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني.

حفل زفاف جميلة عوض 

جميلة عوض تخطف الانظار من حفل حنتها

وسبق وأن شاركت الفنانة جميلة عوض صور ولقطات من حفل حنتها والتي احتفلت به أمس الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو الجاري، حيث ظهرت بإطلالة خاطفة للأنظار وحازت على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

فستان زفاف جميلة عوض 

وظهرت جميلة عوض في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، بجامبسوت رصاصي لامع مع وضع بعض لمسات المكياج الصاخبة، مع وضع ديكور يتناسب مع لون إطلالتها.

جميلة عوض تهنئ يسرا بعيد ميلادها

وعلى صعيد آخر حرصت الفنانة الشابة جميلة عوض تهنئة النجمة يسرا بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت جميلة مجموعة صور لها تجمعها بـ يسرا، وعلقت عليها قائلة: ملكة حقيقية نسميها، إنسانة استثنائية وفخر لصناعة السينما، نرجو أن تباركنا إلى الأبد بابتسامتك المعدية، عيد ميلاد سعيد، أحبك".

أخر أعمال جميلة عوض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جميلة عوض مسلسل لانش بوكس الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان المبارك، وكانت تدور أحداثه حول حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام اسماعيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي