عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانات دخلن عش الزوجية في 30 يوم.. جميلة عوض وياسمين رئيس وريم سامي

فنانات دخلن عش الزوجية
فنانات دخلن عش الزوجية في 30 يوم

في اخر 30 يوم شهد الوسط الفني دخول عدد من الفنانات عش الزوجية بشكل فاجيء الجمهور، خاصة مفاجأة الفنانة ياسمين رئيس والفنانة جميلة عوض لهم حيث لم يكن يعلم الجمهور بأن الثنائي يعيشن حالة عاطفية فلم يسبق لهم أن لمحوا بارتباطهم أبدا، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر فنانات دخلن عش الزوجية في 30 يوم.

فنانات دخلن عش الزوجية في 30 يوم 

تستعد الفنانة جميلة عوض للاحتفال بحفل زفافها في مساء اليوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، وذلك في إحدى فنادق القاهرة المطلة على النيل على المونتير أحمد حافظ بحضور نخبة من نجوم الفن وعدد من أصدقائهم المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ 

وكانت قد احتفلت جميلة عوض بعقد قرانها في مساء يوم الاثنين المنقضي بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط وذلك في منزلها.

زواج ياسمين رئيس من رجل أعمال شهير 

واحتفلت ياسمين رئيس بزواجها في مساء يوم الخميس الموافق 30 يونيو، وذلك على رجل الأعمال الشهير أحمد عبد العزيز وهو يعمل في استكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصلبة، ومستقل بذاته، وأيضًا المدير المالي لشركة البنيان العربي، وحضر حفل الزفاف كلا من الفنان كريم فهمي والفنانة دينا الشربيني ودنيا سامي والفنانة ميرهان حسين وغيرهم من نجوم الفن.

زواج ياسمين رئيس 

ريم سامي تحتفل بزفافها على رجل أعمال 

وكانت قد تزوجت الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي في 17 يونيو وحضر حفل الزفاف نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة هنا الزاهد والفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي والفنان احمد زاهر وابنته ملك، والفنان عمرو دياب، والفنانة صابرين وزوجها، والفنانة شيماء سيف.

وجاء احتفال ريم سامي بحفل زفافها بعد أشهر من خطوبتها والتي تمت في هدوء تام وبحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فضلا عن تواجد الفنانة مي عمر بإطلالة خاطفة للأنظار.

من ناحية أخرى، كانت قد كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف مؤخرا عن دخولها في حالة عاطفية من شاب خارج الوسط الفني بعدما شاركت مجموعة صور لها وله وهو يتقدم لطلب يدها للزواج على الطريقة الأجنبية، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي