عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزفاف الليلة.. جميلة عوض تخطف الانظار في حفل حنتها أمس

جميلة عوض من حفل
جميلة عوض من حفل حنتها

شاركت الفنانة جميلة عوض منذ قليل صور ولقطات من حفل حنتها والتي احتفلت به أمس الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو الجاري، حيث ظهرت بإطلالة خاطفة للأنظار وحازت على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

جميلة عوض تخطف الانظار من حفل حنتها

وظهرت جميلة عوض في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، بجامبسوت رصاصي لامع مع وضع بعض لمسات المكياج الصاخبة، مع وضع ديكور يتناسب مع لون إطلالتها.

جميلة عوض في حفل حنتها 

هذا وكانت قد احتفلت جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ في مساء يوم الاثنين المنقضي وذلك في منزلها بحضور عدد من أفراد أسرتها وبعض أصدقائها المقربين وبعيدا عن ضجة وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

إطلالة جميلة عوض في كتب كتابها 

وكانت جميلة عوض قد حرصت على ارتداء جامبسوت أيضا في كتب كتابها وهي نفسها التي ارتدتها في إحدى أعمالها الفنية في وقت سابق لذا بدأ الجمهور يتفاعل مع إطلالة جميلة عوض بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث جاءت تعليقاتهم: "طلع مش عيب نلبس نفس الحاجة مرتين اهو، متوروش الصور لأمي بقى".

جميلة عوض 

جميلة عوض تتزوج من المونتير أحمد حافظ الذي يبلغ من العمر 42 عاما،  وكانت من بين اعماله فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight.

آخر أعمال جميلة عوض

يذكر، أن آخر أعمال جميلة عوض مشاركتها في مسلسل لانش بوكس والذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 وتم عرضه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ودارت أحداثه حول 3 نساء تربطهم علاقة صداقة وأخوة فيما بينهم يعيشان حياة عادية جدا، لكن يتفاجئوا بتورطهم في جريمة سرقة ورغم اعتقادهم بأن ظروفهم أصبحت يسيرة يزداد الأمر تعقيدا حتى يقرووا أن يكونوا سطو مسلح نسائي ومن هنا تزاداد الأحداث اشتعالا، كل هذا في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

ويخوض بطولة لانش بوكس كلا من النجوم غادة عادل وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

تابع موقع تحيا مصر علي