عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل اعتزالها| 5 تصريحات لـ شيرين رضا أثارت الجدل.. أبرزها عن الآذان

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا قوائم الأكثر بحثا وتداولا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان اعتزالها الفن نهائيا، ولذلك عادت إلى أذهان الجمهور مجموعة من تصريحاتها المثيرة للجدل التي جعلتها في صدارة التريند قبل اعتزالها.

5 تصريحات لـ شيرين رضا أثارت الجدل

ومن تلك التصريحات التي يرصدها موقع تحيا مصر:

  • لما كنت حامل كنت بكره ريحة عمرو دياب ولما كنت بشوفه كنت برجع
  • أبويا كان بيحلم يشوفني رقاصة كبيرة ومحققتلوش الحلم دا
  • أنا بنتي مخطوبة ومش هنعمل فرح لأن تكاليفه كتير
  • الأطفال بيصحوا مفزوعين من صوت الآذان بسبب الراجل اللي بيجعر في الميكروفون
  • عمرو دياب مش بيصرف على بنته نور وأخد قرار أنها تعتمد على نفسها
شيرين رضا

اعتزال شيرين رضا

وكانت قد أعلنت شيرين رضا اعتزالها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت بواسطة خاصية استوري: "كفاية بقى، قررت الاعتزال"، دون توضيح أي أسباب منها.

شيرين رضا: الشهرة مش حلوة وبتقيدني

وسبق وأن أعربت شيرين رضا عن كرهها للشهرة، فقالت في لقاء تلفزيوني سابق لها: لو خيروني بين الشهرة أو الفلوس، موقفي إن الشهرة مش حلوة والناس فاهماها غلط وأنا بسبب شغلي بقيت معروفة بس أنا مش بشتغل شغلانتي علشان أكون معروفة، والشهرة بتقيدني وأحيانا أروح أتغدا في حتة وأنا باكل فألاقي حد جاي لي ويطلب يتصور معايا فاضل أقول له تعالَ اقعد في الطبق، وأنا أختار الحب على الفلوس لأن الحب يجيب كل حاجة.

أخر أعمال شيرين رضا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين رضا في الدراما مسلسل وبينا معاد 2، وكانت تدور أحداث المسلسل حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، يوسف الكدواني ونخبة من نجوم الفن الشباب الآخرون، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي