عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. شيرين رضا تعلن اعتزالها التمثيل

شيرين رضا
شيرين رضا

أعلنت الفنانة شيرين رضا اعتزالها التمثيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيرين رضا تعلن اعتزالها التمثيل

وكتبت شيرين رضا في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال"، وذلك دون توضيح سبب قرار الاعتزال.

شيرين رضا

شيرين رضا وعمرو دياب

وسبق وأن علقت الفنانة شيرين رضا، على انفصالها عن الفنان عمرو دياب، قائلة: "تزوجنا 3 سنوات، ولكن الانفصال حدث بعد ان أصبحت الحياة بيننا مستحيلة".

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار"، أنها انفصلت عن الفنان عمرو دياب لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار في الحياة معه: "مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد".

واعترفت الفنانة على الهواء، بأنهما كانا كثيري الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين: "وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبير بيننا وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض". 

أخر أعمال شيرين رضا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين رضا فيلم رحلة 404 الذي تم طرحه في بداية العام الجاري، والذي تدور أحداثه قبل أيام من سفرها إلى (مكة) لأداء فريضة الحج، تتورط (غادة) في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج شيرين رضا، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد وهم على موعد مع طرح فيلم رحلة 404 عبر منصة شاهد. 

وتنتظر شيرين رضا طرح فيلمها الجديد الملحد بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، وغيرهم، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ولم يتم الكشف عن موعد طرحه حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي