عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تشتري أضحية بإسم أشرف مصيلحي.. ماذا قالت زوجته؟

منة شلبي
منة شلبي

تصدرت الفنانة منة شلبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أنباء شراء منة شلبي أضحية باسم الفنان الراحل أشرف مصيلحي والذي رحل عن عالمنا منذ فترة ليست بالقليلة بعد صراع مع المرض وحزن لرحيله عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

منة شلبي تشتري أضحية باسم أشرف مصيلحي 

وحرصت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحي بنفسها على نشر هذا الخبر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتكشف عن مدى إنسانية الفنانة منة شلبي وتذكرها زوجها الراحل شريف مصيلحي وتبرز مدى ارتباطها به رغم أنهم لم يتواصلوا ابدا معا ولم تكن تتوقع منها هذا الشيء.

منة شلبي تشتري أضحية باسم شريف مصيلحي 

وكتبت منال الصيفي في منشور رصده موقع تحيا مصر على موقع فيسبوك منذ قليل: الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شوية بيقولولي إحنا معاكي وجنبك، بالرغم إني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي، حقيقي الحمد لله  يارب، الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا، وإنتي منهم ربنا يسعدك يا منه يارب زي ما دخلتي في قلبي السعادة، أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكراً يا غالية شكراً.

منة شلبي تشتري أضحية باسم شريف مصيلحي 

 وفاة أشرف مصيلحي 

وكان قد رحل أشرف مصيلحي عن عالمنا في يوم 17 سبتمر من العام الماضي، بعد صراع كبير مع المرض حيث دخل إلى المستشفى أيام عديدة وكان يعاني من ضيق تنفس ويعيش على الأجهزة فقط، وحرص على نعيه وقت وفاته عدد كبير من نجوم الفن، ليس هذا فقط بل أيضا حضر جنازته نخبة كبيرة من النجوم من بينهم هند صبري ولبلبة وأشرف زكي ويوسف الشريف وماجد المصري وآخرين.

اخر أعمال منة شلبي 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة منة شلبي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تقرر أن تخوض المنافسة السينمائية من خلال فيلم بعنوان كواندليني، مع الكاتبة ميرنا الهلباوي المخرج محمد سلامة وهو الرواية الأخيرة التي كتبتها تلك الكاتبة واختارت منة شلبي لتحويلها كفيلم سينمائي.

كما تستعد منة شلبي أيضا للمشاركة في الدراما القصيرة من خلال مسلسل سيدتي العويلة وهو عمل درامي مكون من 8 حلقات فقط من المقرر طرحهم على إحدى المنصات الالكترونية ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة حيث أنه من تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي