عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقص منة شلبي وغناء أحمد سعد.. أبرز لقطات حفل زفاف جميلة عوض

رقص آسر ياسين مع
رقص آسر ياسين مع منة شلبي

شهد حفل زفاف الفنانة جميلة عوض عدد كبير من اللقطات المميزة التي استحوذت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

أبرز لقطات حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

ومن أبرز لقطات حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ الذي يرصده موقع تحيا مصر وصلة رقص جمعت بين الفنانة منة شلبي والفنان آسر ياسين وسط الحضور على أنغام إحدى الأغنيات الشهيرة، كما شهد حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ دعم الفنانة منى زكى للقضية الفلسطينية من خلال إمساكها بمروحة ورقية تحمل ألوان علم فلسطين.

رقص منة شلبي مع آسر ياسين في حفل زفاف جميلة عوض 

أشهر المطربين يحيون حفل زفاف جميلة عوض

وأيضا من اللقطات البارزة في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ قيام عدد كبير من المطربين بإحيائه وسط الحضور، منهم المطرب أحمد سعد الذي غنى أغنية ايه اليوم الحلو ده، وأغنية وسع وسع، كما شارك في إحياء حفل الزفاف الفنان مصطفى قمر، والهضبة عمرو دياب.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ 

أبرز حضور حفل زفاف جميلة عوض

كما حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، منهم: عمرو دياب، آسر ياسين، منة شلبي، محمد حفظي، منى زكي، أحمد حلمي، غادة عادل، خالد الصاوي، مصطفى قمر، أحمد سعد، لقاء سويدان، أحمد داوود، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، وغيرهم.

من هو عريس جميلة عوض ؟

عريس جميلة عوض هو المونتير أحمد حافظ الذي يبلغ من العمر 42 عاما وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين في الوسط الفني، بدأ مشواره الفني عندما كان في الـ14 من عمره، التحق بدورة تعليمية لدراسة الـ«جرافيك»، وفي عامه السادس عشر تغيب مونتير أحد الأعمال وكان صناعه يريدون إجراء بعض التعديلات عليه، ليقترح عليهم أحمد حافظ أن يقوم بهذا الأمر لكنهم رفضوا وعندما لم يجدوا سواه جعلوه يقوم به.

تابع موقع تحيا مصر علي