عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. حريق يلتهم مصنع ملابس في الموسكي ويمتد لعقارين بدون إصابات

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

اندلع حريق في مصنع ملابس بمنطقة الموسكي في القاهرة داخل عقار مكون من 6 طوابق، وامتدت النيران إلى سطح عقارين مجاورين له، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق الموسكي.

السيطرة على حريق هائل في مصنع ملابس بـ الموسكي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بإندلاع حريق في مصنع ملابس بأحد العقارات في الموسكي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ للسيطرة على النيران وإخمادها.

حيث انتقلت 4 سيارات إطفاء إلى موقع حريق الموسكي وتبين إندلاع الحريق في مصنع ملابس داخل عقار مكون من 6 طوابق، وامتداد النيران إلى سطح عقارين مجاورين للحريق، وجرى السيطرة على النيران وإخمادها ومحاصرتها.

إندلاع حريق في مصنع ملابس بالموسكي وامتداد النيران لعقارين

وتبين من المعاينة إندلاع الحريق في ورشة تعمل للملابس في عقار بمنطقة الموسكي مكون من 6 طوابق وإمتداد النيران إلى عقارين مجاورين له، ونجحت قوات الحماية المدنية في القاهرة في السيطرة على الحريق وإخماده.

وفي سياق متصل كانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع حريق الزرايب، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، حيث تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخزان مياه إلى موقع حريق الزرايب للسيطرة على النيران ومحاصرتها، إلا أن سرعة الرياح حالت دون ذلك.

الحماية المدنية تسيطر على حريق الزرايب

سرعان من انتشر الحريق في أركان الزرايب بمدينة أوسيم وتحول المكان بالكامل إلى كتلة من النيران المشتعلة، وبدأت الخنازير في الهروب من الزرايب هاربة من النفوق، كما هرع السكان من منازلهم باحثين عن مكان أمان، وبينت المعاينة الأولية إصابة أكثر من 10 مواطنين بحالات اختناق جراء الأدخنة والنيران المتصاعدة من حريق الزرايب.

الحريق نتج عنه نفوق عددا من المواشى وإصابة 10 مواطنين باختناقات وتم إسعافهم على الفور، ونجحت قوات الحماية المدنية في الجيزة في السيطرة على حريق الزرايب بعد مرور 3 ساعات من اندلاعه، وتم إجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في حادث حريق الزرايب وأمرت بانتداب فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على سبب اشتعال الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي