عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. حقيقة خناقة العسيلي ومسلم

خناقة العسيلي ومسلم
خناقة العسيلي ومسلم

تصدرت خناقة العسيلي ومسلم محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما نشر مطرب المهرجانات الشعبية مسلم فيديو في مساء أمس الخميس يكشف به اسلوب العسيلي معه والمشاجرة التي دارت بينهم والتي وصلت إلى تعدي بالأيدي والضرب والبطح.

خناقة العسيلي ومسلم.. القصة الكاملة 

بدأت قصة خناقة العسيلي ومسلم بعدما نشر مطرب المهرجانات فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصده موقع تحيا مصر، ويحمل مشاهدات كلامية بينه وبين محمود العسيلي كما ظهر به مسلم مبطوح في رأسه وكأن عسيلي قام بضربه عليها.

خناقة العسيلي ومسلم 

وظهر محمود العسيلي في الفيديو وهو يقول موجها حديثه لمطرب المهرجانات مسلم وممسكا بعدد من الأشخاص: أنت فاكر نفسك مين يعني، أنت كدة نجم يعني بتتأخر عليا أنا كل ده.. أقعد مستنيك 15 سنة"، ليرد عليه مسلم قائلًا: "أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك"، ومن ثم تركه وذهب بعد قيام عدد كبير من الأشخاص بابعاده.

حقيقة خناقة العسيلي ومسلم 

وبمجرد نشر الفيديو بدأ الجمهور في تداوله مشيرين إلى أنه غير حقيقي بهدف ركوب التريند أو الترويج لعمل فني معين، خاصة وأن العسيلي لم يتحدث عن الأمر ولم يوضح موقفه للجمهور، ولم يوجه اي رسائل لمسلم حتى وقتنا هذا ولا في المواقع الصحفية أو الإعلامية أو على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وينتظر الجمهور بشدة معرفة حقيقة خناقة العسيلي ومسلم.

خناقة العسيلي ومسلم 

وقال مسلم في تصريحات صحفية إلى أن خناقته مع العسيلي حدثت بالفعل وليس دعايا إلى اي عمل فني كما يعتقد البعض، ولكن رغم ذلك لم يقتنع الجمهور أيضا بهذا الأمر ويراهن على أن خناقة العسيلي ومسلم ستكون بغرض فني.

مواقف العسيلي مع مطربي المهرجانات

جدير بالذكر، أنه سبق وكان لمحمود العسيلي مشاجرة أخرى مع مطرب المهرجانات عصام صاصا عندما قال إنه يسمع اسمه لكنه لا يعرفه ولا يعرف أغنياته، ليبدأ العديد من نجوم المهرجانات في الرد عليه، حيث قال حسن شاكوش ردا عليه إلى أنه لا يستمع إلى أغنياته أيضا ومشاهدات عصام صاصا تتعدى جميع أغنيات العسيلي، ووجه لوم وعتاب له على التقليل من ابن كاره.

تابع موقع تحيا مصر علي