عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شنودة عن صفع عمرو دياب لمعجب: مُدان والجمهور العيش اللي بناكله

هاني شنودة
هاني شنودة

تحدثت الموسيقار هاني شنودة عن أزمة الهضبة عمرو دياب والذي تورط بها مؤخرا بعد قيامه بصفع أحد المعجبين على خده بعد إصراره على التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وهو ما أثار الجدل في الأيام الماضية.

هاني شنودة عن عمرو دياب: انسان خلوق 

وقال هاني شنودة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، عن تلك الأزمة: عمرو دياب إنسان خلوق، وإذا كان في إحدى المرات قال عن السائق الخاص به حيوان فهذا نوع مع الهزار، وعمرو مش هيرد دلوقتي على أزمة المعجب لإنه تعلم ده عندي، ولو الولد معملش حاجة يتقدم ببلاغ والنائب العام يشوف الفيديوهات ويعرف مين الغلطان، وأنا لا أصدق إن عمرو ضربه من فراغ.

الموسيقار هاني شنودة 

وأضاف عمرو دياب في حديثه: الضرب بالقلم لأ، لكن في حاجات لا تنازل فيها، وعمرو تعلم ألا يرد على الصغائر ويترفع عن كل ما يسيء له، لكن في الآخر هو مدان، المفروض نعامل جمهورنا بما يستحقه، لأن جمهورنا العيش اللي بناكله ولا بد نحترمه.

أزمة عمرو دياب مع معجب 

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد واقعة صفع معجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي حيث تداول الجمهور الفيديو عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأ الجمهور في الهجوم على عمرو دياب بسبب هذا التصرف ولكن خرج البعض ودافع عنه، حيث قال عزيز الشافعي: الناس اللي زعلانة من اللي حصل عندها حق تزعل طبعا وتغضب، والناس اللي ليها رأي تاني من حقها برضه وكل واحد حسب وجهة نظره، لكن اللي بيستغلوا الموقف وبيصفوا حسابات  شخصية مع الراجل وبيركبوا الموجة، ويولعوا الدنيا دول ناس مثيرين للشفقه وهما عارفين نفسهم كويس.

عمرو دياب 

بينما قالت عارفة عبد الرسول: انا بصراحه ماليش فى عمرو دياب ولكن عايزه بتوع البادى لانجوتش يبصوا على حركه صوابع الولا وهيه متشنجه..(حاله من الشبق ) وبتجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى فى ضهره...المفاجأه خلت رد الفعل شكله كده...احسبوها...الواد ده متحرش...وجهه نظر.

حقيقة انتهاء أزمة عمرو دياب مع معجب

وكان قد تداول أنباء تفيد بتصالح عمرو دياب مع المعجب بعدما رفع الثنائي دعاوي قضائية على بعضهم البعض، ولكن خرج الشاب منذ قليل وأعلن عن عدم تنازله عن القضية الذي رفعها ضد عمرو دياب وأن كل ما يتم تداوله بشأن تصالحه مع عمرو دياب لا أساس له من الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي