عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بـ مراسي في هذا الموعد| تفاصيل

عمرو دياب - آدم بورت
عمرو دياب - آدم بورت

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له في مراسي بالتعاون مع الدي جي آدم بورت، وذلك يوم 29 من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما أعلنه الهضبة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في مراسي

ونشر عمرو دياب في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "الصيف يبدأ بقوة! انضم إلينا لقضاء ليلة لا تنسى مع الهضبة عمرو دياب وآدم بورت في شاطئ سول يوم السبت 29 يونيو، دعونا نصنع الذكريات معًا!"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

عمرو دياب - آدم بورت

شروط حفل عمرو دياب القادم

كما يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي وذلك في يوم 18 من شهر يونيو الجاري وذلك تزامنا مع احتفالات النجوم بعيد الاضحى 2024، وهذا جاء بعد واقعة صفعه لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

ووضعت الشركة المنظمة شروط حفل عمرو دياب القادم والتي رصدها موقع تحيا مصر وجاءت على النحو الآتي: ممنوع دخول أقل من 16 عامًا إلا بصحبه والده أو شخص  بالغ، يمنع دخول الحفل أقل من 21 عاما، أى طفل يزيد عمره عن 12 شهرًا لا بد حجز تذكرة صالحة للدخول.

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية طعامة

وعلى صعيد آخر، يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنية جديدة له بعنوان طعامة، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر عمرو دياب مقطع قصير من أغنية طعامة رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها عبر المنصات الموسيقية.

وكان قد تصدر اسم الهضبة عمرو دياب تريند مؤشرات البحث عبر موقع جوجل الشهير بعد قيامه بصفع معجب حاول التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

تابع موقع تحيا مصر علي