عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممنوع دخول أقل من 21 عاما والتذكرة 12925 جنيه.. شروط حفل عمرو دياب القادم

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي وذلك في يوم 18 من شهر يونيو الجاري وذلك تزامنا مع احتفالات النجوم بعيد الاضحى 2024، وهذا جاء بعد واقعة صفعه لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

شروط حفل عمرو دياب القادم

ووضعت الشركة المنظمة شروط حفل عمرو دياب القادم والتي رصدها موقع تحيا مصر وجاءت على النحو الآتي: ممنوع دخول أقل من 16 عامًا إلا بصحبه والده أو شخص  بالغ، يمنع دخول الحفل أقل من 21 عاما، أى طفل يزيد عمره عن 12 شهرًا لا بد حجز تذكرة صالحة للدخول.

حفل عمرو دياب القادم 

كما جاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب القادم على النحو الآتي: الفئة الأولى: 12925 جنيها ، الفئة الثانية: 9025 جنيها ، الفئة الثالثة: 7729 جنيها، الفئة الرابعة: 5131 جنيها، الفئة الخامسة: 3832 جنيها، الفئة السادسة: 2533 جنيها، الفئة السابعة: 1948 جنيها.

حفلات عمرو دياب 

على نفس السياق، شارك الهضبة عمرو دياب مجموعة صور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من تحضيرات حفله الأخير في لبنان، ومن المقرر اقامته في يوم 15 من شهر يونيو، وروج عمرو دياب للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: استعد لليلة لا تنسى! الاستعدادات النهائية جارية لحفل بيروت يوم السبت 15 يونيو، ترقبوا!.

حفل عمرو دياب القادم 

كما يستعد عمرو دياب أيضا ضمن نشاطاته الفنية لطرح أغنية طعامة والذى روج لها أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المقرر أن يقوم بطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة في فترة طرحها.

عمرو دياب وواقعة صفع معجب

من ناحية أخرى، كان قد تصدر الهضبة عمرو دياب حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد واقعة صفعه لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وذلك بعدما ألح على التقاط صور معه وسرعان ما بدأ الجمهور في مهاجمة الهضبة عمرو دياب ولكن على الجانب الآخر وجد نجوم الوسط الفني الذين خرجوا للدفاع عنه مشيرين إلى أنه موقف تلقائي منه وإن المعجب يمكن أن يكون متحرشا وهذا يظهر من حركات يديه الغريبة وشد الهضبة عمرو دياب من وسطه.

ونشر الجمهور بعدها فيديو جديد للهضبة عمرو دياب من نفس حفل الزفاف مع الفنانة ليلى علوي وهي تقبله من خده وبينما كانت تهم لتقبيله من الخد الاخر تركها وذهب ما وضعها في موقف محرج وبدأ الجمهور يسخر منه من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي