عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. عمرو دياب يطرح أغنية جديدة بعنوان طعامة

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنية جديدة له بعنوان طعامة، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية طعامة

ونشر عمرو دياب مقطع قصير من أغنية طعامة رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها عبر المنصات الموسيقية.

وكان قد تصدر اسم عمرو دياب قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد قيامه بصفع معجب حاول التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وانقسمت الآراء حول تصرف الهضبة من المتابعين والجمهور في مصر والوطن العربي.

بوستر أغنية طعامة 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالإمارات

ومن ناحية أخرى يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له بالإمارات يوم 18 من شهر يونيو الجاري، وتم الإعلان منذ قليل عن فتح الباب لحجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للشركة المنظمة.

وجاءت أسعار تذاكر عمرو دياب في الإمارات التي يرصدها موقع تحيا مصر مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

الفئة الأولى: 12.900 ألف جنيه
الفئة الثانية: 9 آلاف جنيه
الفئة الثالثة: 7.700 ألف جنيه
الفئة الرابعة: 5.100 ألف جنيه
الفئة الخامسة: 3.800 ألف جنيه
الفئة السادسة: 1.900 ألف جنيه

طارق الشناوي يكشف حقيقة صلح الهضبة عمرو دياب مع صاحب واقعة الصفع

وسبق وأن كشف الناقد الفني طارق الشناوي منذ قليل عن مفاجأة جديدة بشأن أزمة الهضبة عمرو دياب مع الشاب الصعيدي الذي صفعه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وذلك بعد إصراره على التقاط صورة معه.

وقال طارق الشناوي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل: أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي، هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة.

تابع موقع تحيا مصر علي