عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق ليلى علوي على تجاهل عمرو دياب لها| تفاصيل

ليلى علوي
ليلى علوي

تصدر اسم الفنانة ليلى علوي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب انتشار مقطع فيديو لها رفقة الفنان عمرو دياب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

تعليق ليلى علوي على تجاهل عمرو دياب لها

أصبحت ليلى علوي حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه عمرو دياب وهو يتجاهلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصا بعد واقعة صفع الهضبة لأحد المعجبين.

ليلى علوي 

ومن جانبها، خرجت ليلى علوي للتعليق على ذلك الفيديو من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية، وقالت في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله ومتقدر من الكل وهو ذوق جدا وعمرنا ما سمعنا في تاريخه الطويل ده اي حاجة.. وهو اللي جه سلم عليا وده بيحصل مع كل زملاؤه في الوسط مش انا بس.

عمرو دياب يتصدر التريند

وسبق وأن تصدر اسم الهضبة عمرو دياب تريند عدد كبير من محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية بعد قيامه بصفع معجب حاول التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث تم مهاجمته من قبل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، وهناك أيضا من دافع عنه في ظل كل الهجوم والانتقادات، منهم المؤلف أيمن بهجت قمر والشاعر تامر حسين.

أخر أعمال ليلى علوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى علوي في السينما فيلم مقسوم والذي تدور أحداثه حيث تتلقى (إيمي) و(رانيا) و(هند) دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، نوران أبو طالب، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية العام الماضي، نظرا لاختلاف قصته ومحاور أحداثه التي لم تتم مناقشتها في السينما المصرية من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي