عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب عن مسلسل مليحة: صورتي كانت ظاهرة في الإعلام الإسرائيلي وكأني مستهدف وده يشعرني بالفخر

دياب
دياب

تحدث الفنان دياب عن دوره في مسلسل مليحة، وعن المخاطر التي تعرض لها أثناء تصوير مشاهده، من خلال استضافته في برنامج أسرار النجوم للإعلامية إنجي علي.

دياب يكشف كواليس مسلسل مليحة

كشف دياب لـ أسرار النجوم عن كواليس مسلسل مليحة، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قال دياب: "جاءت لي مكالمة من منتج العمل وعرض عليا تقديم مسلسل في شهر رمضان، وقالوا لي المسلسل بطولتك عن القضية الفلسطينية والبطل ضابط في القوات المسلحة على الحدود، وأنا كان نفسي أقدم الدور ده بالطبع لأنه مختلف عما قدمته قبل كده".

دياب في ضيافة أسرار النجوم 

وعن رأيه في تقديم أدوار ثانية بعدما أصبح بطلا، قال دياب: "أنا ممكن أعمل أي حاجة حتى لو دور ثاني، في مثلا في هوليوود ممثلين صف أول بيرجعوا خطوة لورا عشان يقدموا دور مهم في عمل تاني، ودي مهنتي في النهاية ومهم أقدم كل الأدوار".

وتابع دياب قائلًا: "أنا مثلًا مليحة كان بطولتي وقدمت في نفس الموسم دور ضيف شرف مع حمادة هلال في مسلسله المداح والموضوع لم يؤرقني إطلاقًا بالعكس الدور عجبني، وقيمتي خلاص الجمهور حددها وأصبحت معروفة".

دياب: مصر أكتر دولة مناصرة للقضية الفلسطينية

ومن جانبه، أشار دياب إلى الرسالة المقصودة من مسلسل مليحة، وقال: "صناع مسلسل مليحة كان مقصود منهم إن يكون فيه عمل متواجد في هذا الوقت، لأن مصر أكنر دولة مناصرة للقضية الفلسطينية، وكان لازم القوى الناعمة المصرية يكون لها صوت".

دياب

وأشار دياب إلى ما أحدثه مسلسل مليحة في الجانب الإسرائيلي، وقال: "صوتنا كان مزعج للجانب الإسرائيلي ووقت عرض العمل كنا تريند في قنواتهم ودائمًا صورتي كانت ظاهرة في إعلامهم وكأني مستهدف، وفكرة إن صوتك مزعج لأعدائك بيشعرني بالفخر".

واسترسل دياب حديثه عن مسلسل مليحة قائلًا: "كان مهم إننا نلقي الضوء على تاريخ القضية الفلسطينية لأن فيه جيل طالع وفاكر إن القضية بدأت فقط مع الأحداث الأخيرة، ولكن مع السرد اللي كان في بداية المسلسل والجزء الوثائقي كان مهم جدًا في التوعية، وداخل المسلسل ينتكلم عن أحاسيس العائلة الفلسطينية اللي تركوا بلدهم وبيحاولوا يرجعوا تاني".

دياب: عيني تورمت بسبب فارغ الرصاصات وربنا سترها

والجدير بالذكر، أن .ياب كشف المخاطر التي تعرض لها أثناء تصوير مشاهده في مسلسل مليحة، وعلق قائلًا: "أذني كانت هتروح وطبلة الأذن تحركت من مكانها 70% بسبب الانفجارات اللي كانت بتحصل، وفي مشهد تاني عيني تورمت من فارغ بعض الرصاصات اللي جات فيا والحمدلله ربنا سترها".

تابع موقع تحيا مصر علي