عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب عن مسلسل تحت الوصاية: التجربة كانت ممتعة ومغزولة بشكل كويس

دياب
دياب

حل الفنان دياب ضيف في برنامج أسرار النجوم مساء اليوم، للإعلامية إنجي علي، وتحدث عن دوره في مسلسل تحت الوصاية مع النجمة منى زكي.

دياب: عمري ما كرهت شخصية صالح في مسلسل تحت الوصاية

تحدث دياب عن مسلسل تحت الوصاية في برنامج أسرار النجوم، رصده موقع تحيا مصر، حيث قال: "عمري ما كرهت شخصية صالح خالص التي قدمتها في المسلسل، والموضوع كان مكتوب كويس ومفسر حاجات داخل النفس البشرية".

كما علق دياب على دور الفنانة منى زكي، وقال: "الفنانة منى زكي بشخصية حنان كانت بتقاتل عشان أولادها ولكن كانت بترتكب أخطاء، ومنى زكي موهبة جبارة وأحبها على المستويين المهني والشخصي، ولم أشاهد احترام ورقي مثل منى زكي، التجربة كانت ممتعة ومغزولة بشكل كويس بقيادة المخرج محمد شاكر خضير واللي بعتبر تعاملي معه من العلامات الفارقة في تاريخي الفني".

دياب

دياب يكشف أقرب المشاهد لقلبه لي مسلسل تحت الوصاية

أما عن المشاهد المقربة لقلب دياب قال: "من المشاهد اللي حبيتها اللي كانت فيها صراع نفسي، زي مشهد ابن أخي لما هرب من والدته وجاء لي في القطار ونسيت كل لحظات الصراع وتذكرت أخي اللي رحل وأنني عم الطفل ده وظهر عليا مشاعر الحنو والأبوة وليس الطمع، والنوع ده من المشاهد بحبه جدًا".

دياب

مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي مشوق يناقش قضايا المرأة التي تعاني منها في المجتمع المصري، حول وفاة رجل تاركًا زوجته وابنه يعانيان من أهله بسبب الميراث، وكيف تكافح وتقاتل هذه الزوجة من أجل حق ابنها في صراع عائلة زوجها المرحوم والمجتمع والقانون أيضًا.

وشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية بجانب منى زكي ودياب كل من رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، على الطيب، عمر شريف، خالد كمال، تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير.

والجدير بالذكر، أن مسلسل تحت الوصاية حصد جوائز الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، كما حصلت منى زكي ودياب على جائزة أفضل ممثل وممثلة عن دورهما في مسلسل تحت الوصاية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي