عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحذير جوزيف فوزي من تقديم سفاح التجمع.. محمد صلاح العزب: دي قضية عامة ومن حقي أكتبها| خاص

محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

أكد السيناريست محمد صلاح العزب أنه لديه الحق الكامل في تقديم سفاح التجمع في عمل تلفزيوني، وجاء ذلك بعدما أعلن كل من المنتج أيمن يوسف والسيناريست جوزيف فوزي عن تقديم مسلسل سفاح التجمع وتحذير أي أحد من تقديم العمل.

محمد صلاح العزب: سفاح التجمع قضية عامة

قال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، ردًا على تصريحات المنتج أيمن يوسف والسيناريست جوزيف فوزي فيما يخص مسلسل سفاح التجمع.

محمد صلاح العزب 

وقال محمد صلاح العزب: "دي قضية عامة عايزة يكتبها عادي لأنها قضية عامة، ولو هنا عايزين يكتبوها بتناول درامي معين يكتبوها وأنا طبعًا من حقي أكتبها بتناول درامي خاص بيا زي ما أنا عايز".

ومن جانبه، أعلن محمد صلاح العزب عن تعاقده رسميًا على مسلسل سفاح التجمع والذي سيكون من إنتاج السبكي، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلق قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل سفاح التجمع قريبًا".

وفي تصريح خاص لـ تحيا مصر سابقًا قال محمد صلاح العزب: "بحضر لـ مسلسل سفاح التجمع هيكون قصير مكون من 8 أو 10 حلقات بالكتير، وحسن الرداد هو المرشح حاليًا للبطولة".

المنتج أيمن يوسف يحذر من تقديم سفاح التجمع

حذر المنتج أيمن يوسف من تقديم مسلسل سفاح التجمع بعد تعاقده مع السيناريست جوزيف فوزي للعمل، مشيرًا إلى أنه جاري التعاقد مع الأبطال والمخرج.

مسلسل سفاح التجمع 

وعلق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلًا: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف الأستاذ/ چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية".

واسترسل المنتج أيمن يوسف قائلًا: "وإذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

مسلسل سفاح التجمع 

والجدير بالذكر، ينتظر الجمهور مسلسل سفاح التجمع بشوق بعدما أثارت قضية سفاح التجمع الجدل عبر السوشيال ميديا، بجانب حالة الذعر والرعب في قلوب المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي